قبل تحطيم الرقم القياسي للتمريرات الحاسمة لموسم واحد في WNBA ليلة الجمعة، تم استدعاء كايتلين كلارك لخطأها الفني السادس هذا العام.

جاء ذلك في الدقائق الأولى عندما ضربت حارس لاس فيغاس تيفاني هايز على الخشب الصلب أثناء الدفاع. عندما سمعت كلارك الصافرة، ضربت بيديها على أحد دعامات السلة، مما جعلها خطأ فني.

مع وجود ستة أخطاء فنية هذا العام، فإن كلارك على بعد خطأ واحد فقط من الإيقاف. ويتعادل كلارك في المركز الثاني بالدوري بسبب أخطاء فنية مع حارسي ميركوري ديانا توراسي وكحلية كوبر. تتصدر حارسة ميركوري ناتاشا كلاود الدوري بسبعة أهداف وتم إيقافها عن مباراة بالفعل هذا الموسم.

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

تتفاعل كيتلين كلارك (22 عامًا) من Indiana Fever بعد اللعب في الربع الأول من المباراة ضد مينيسوتا لينكس في Target Center في 24 أغسطس 2024، في مينيابوليس. (ستيفن ماتورين / غيتي إيماجز)

لا تزال أمام The Fever مباراتان متبقيتان، ضد دالاس وينغز وواشنطن ميستيكس. إذا احتسب الحكام خطأً فنيًا على كلارك في أي منهما، فسيتم تقييمها بالإيقاف لمباراة واحدة. ومع ذلك، لن يتسبب أحد الفنيين في تفويت مباراة فاصلة لأن عداد الأخطاء الفنية الخاص بـ WNBA يُعاد ضبطه للاعبين بمجرد بدء فترة ما بعد الموسم. قد ينتهي بها الأمر إلى تنفيذ هذا الإيقاف في المباراة الأولى بالموسم المقبل إذا تم استدعاؤها لإجراء فحص فني في أي من المباراتين الأخيرتين.

وانتقدت كلارك الحكام لاستدعاء الخطأ في ليلتها التي حطمت الأرقام القياسية في مؤتمر صحفي بعد المباراة. اعترفت كلارك بأنها حاولت استئناف الأخطاء الفنية الماضية، لكن الدوري لم يمنحها أي استثناءات.

قال كلارك: “لن يقلبوا ذلك أبداً”. “إنها مجرد إحدى قواعد اللعبة، على ما أعتقد. لذا، فهي موجودة في كتاب القواعد. هذا هو ما هو عليه. ولهذا السبب حاولت أخذ آخر قاعدة لي. لكنهم لا يأخذونها بعيدًا”. ”

وشككت كلارك أيضًا في صحة الأخطاء الفنية السابقة التي ارتكبها حكام WNBA ضدها هذا العام. أشارت على وجه التحديد إلى أحدث تقنية لها ضد فريق Minnesota Lynx في 6 سبتمبر وأخرى حيث تم استدعاؤها لصفع دعم السلة.

WNBA أيقونة شيريل سووبس تشرح تصريحات كايتلين كلارك الكاذبة، وتتحدث ضد صديقتها السابقة نانسي ليبرمان

وقال كلارك: “والأمر كريه الرائحة لأنني أشعر أن نصف لاعبي الفني هذا العام، حصلت على واحدة بسبب هذا الاحتكاك غير المقصود في الوجه في مباراة مينيسوتا ثم اثنين بسبب ضرب دعامة السلة”. “كان أحدهما مجرد حادث كامل، ثم كان الاثنان الآخران يشعران ببعض الإحباط من نفسي. لذا، أعتقد أنه كان بإمكاني القيام بعمل أفضل في السيطرة على مشاعري، ولكن في نفس الوقت، مثل، … حقًا؟”

ولم تشكك مدربة الحمى كريستي سايدز في الحكام في مؤتمرها الصحفي. حمل الجانبان كلارك المسؤولية عن الأمور الفنية.

وقالت: “علينا فقط أن نتأكد من عدم السماح للأشياء الخارجية بالتأثير علينا، خاصة في بداية المباراة”. “علينا أن نتعامل مع هذه الأمور. هؤلاء الأشخاص لن يكونوا مثاليين. نحن لسنا مثاليين، لكنني أعتقد أننا فقدنا بعض الوقت بسبب هذا الإحباط. لذلك، هذا مجرد شيء نتحدث عنه، نحن نعمل… لا يمكننا أن نترك هذا الربع الأول ينقضي بهذه الطريقة.

“لا يمكننا أن ندع ذلك يؤثر علينا كثيرا. المسؤولون هم المسؤولون”.

Caitlin-Clark-and-coach كايتلين كلارك تنتقد الحكام لارتكابهم خطأ دفعها إلى حافة الإيقاف; يقول المدرب إنها "بحاجة إلى المضي قدمًا"

تتحدث كيتلين كلارك (22 عامًا) مع المدرب الرئيسي كريستي سايدز ضد كونيتيكت صن في جينبريدج فيلدهاوس في 28 أغسطس 2024، في إنديانابوليس. (جوستين كاستيرلاين / غيتي إيماجز)

لم يكن الخطأ الفني هو القرار الرسمي الوحيد الذي اتخذ ضد كلارك في الليلة التي حطمت فيها الرقم القياسي لموسم واحد لـ WNBA في التمريرات الحاسمة رقم 317 من موسمها الصاعد. لقد حطمت الرقم القياسي بتمريرتها الحاسمة الخامسة في تلك الليلة وأنهت المباراة بإجمالي 10 تمريرات، وهو ما يمثل هدفًا مزدوجًا.

بعد المباراة، خفض المسؤولون عدد التمريرات الحاسمة إلى تسعة لأن كلارك لم يستوف المعايير الكاملة للحصول على التمريرة الحاسمة.

“إنها تحتاج فقط إلى إعادة ضبط. إنها شغوفة. إنها قادرة على المنافسة. وقالت سايدز عندما سئلت عن مضاعفة كلارك في ليلتها الكبيرة: “إنها تحتاج فقط إلى الانتقال إلى المسرحية التالية”.

لم تشعر كلارك بالإحباط فقط بسبب الأخطاء التي ارتكبتها مؤخرًا. لقد واجهت أيضًا مشكلة مع الضربة التي أوقعتها على الأرض في مباراة حديثة لم يتم اعتبارها خطأً في خسارة Fever 99-88 أمام مينيسوتا في 6 سبتمبر.

سقط كلارك على الأرض من قبل نافيسا كولير من مينيسوتا. يبدو أن ذراعي كولير أصابت كلارك في منطقة الرأس والكتف عندما حاول كلارك التسجيل في الطلاء.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

لم يرتكب المسؤولون خطأ على كولير، واستلقيت كلارك على الأرض وذراعيها على جانبيها.

بعد المباراة، أشارت كلارك إلى عدة حالات كانت فيها ضرب من قبل اللاعبين المنافسين لكن الحكام لم يطلقوا صافرة الحكم.

وقال كلارك: “اعتقدت أنني تعرضت لعرقلة عدة مرات في الشوط الثاني من خلال تسديدات متوسطة المدى”. “يحدث ذلك. في بعض الأحيان يتلقون مكالمات، وأحيانًا لا يحدث ذلك. هذا هو الأمر. أعتقد أنني استقرت كثيرًا على تسديدات القفز متوسطة المدى، لكنني اعتقدت أنني تعرضت للاصطدام قليلاً، وكنت كذلك أحاول بصدق إطلاق النار عليهم لتزييفهم.

“أعني، أعتقد أنه كان بإمكاني القيام بعمل أفضل قليلاً في التحكم في مشاعري.”

كان على كلارك أن تدير عواطفها بسرعة منذ مجيئها إلى WNBA. في آخر مباراة لها ضد المنافس شيكاغو سكاي، أرسلت Diamond DeShields كلارك وهي تطير عبر الأرض لارتكاب خطأ تم ترقيته لاحقًا إلى خطأ صارخ.

Caitlin-Clark-Diamond-DeShields كايتلين كلارك تنتقد الحكام لارتكابهم خطأ دفعها إلى حافة الإيقاف; يقول المدرب إنها "بحاجة إلى المضي قدمًا"

يصطدم Diamond DeShields من Chicago Sky بكايتلين كلارك من Indiana Fever ويتم اتهامه بارتكاب خطأ صارخ في Wintrust Arena في 30 أغسطس 2024 في شيكاغو. (مايكل هيكي / غيتي إيماجز)

أجرى كلارك فحصًا غير قانوني سيئ السمعة للورك من مهاجم شيكاغو سكاي تشيندي كارتر في الأول من يونيو. وقال كلارك إن الضربة “لم تكن مباراة كرة سلة” بعد تلك المباراة. ضربت لاعبة Sky Rookie Angel Reese كلارك في رأسها بذراعها أثناء محاولتها منع تمريرة خلال مباراة في 16 يونيو.

أصبحت الضربات ضد كلارك مشكلة كبيرة خلال العام الصاعد للنجمة، حيث اقترح لاعب الدوري الاميركي للمحترفين السابق يواكيم نوح أن توقع الحمى على “منفذ” لحمايتها من الأذى.

وقال نوح لشبكة فوكس نيوز ديجيتال: “لو كنت مالك حمى إنديانا، فسأحصل على منفذ حقيقي لحمايتها”. “أحيانًا أشعر أنها تعرضت للضرب لأنها شخص موهوب جدًا. ولكن في نهاية المطاف، نحن نعمل على الفوز بالمباريات. لذا، إذا كنت المالك [of the Indiana Fever]، سأحصل على منفذ حقيقي هناك.”

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *