انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

بالإضافة إلى الوصول الخاص إلى مقالات محددة ومحتويات متميزة أخرى في حسابك – مجانًا.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

وصل المقاول من ولاية كارولينا الشمالية المتهم بالتخطيط لقتل الرئيس السابق دونالد ترامب في ملعب للغولف في فلوريدا يوم الأحد، تحت جنح الظلام واختبأ في الأدغال على طول الحافة لمدة 12 ساعة تقريبًا، وفقًا لوثائق المحكمة.

كشف المدعون الفيدراليون يوم الاثنين أن المشتبه به رايان ويسلي روث وصل إلى المنطقة المجاورة لنادي ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش قبل الساعة الثانية صباحًا.

يُزعم أن أحد عملاء الخدمة السرية الأمريكية رآه وهو يصوب ماسورة بندقية من طراز SKS عبر السياج حوالي الساعة 1:30 ظهرًا وفتح النار.

المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب يضحك ويبتسم أثناء مثوله الأول أمام المحكمة في فلوريدا

يتم عرض صور الأدلة التي تم العثور عليها عند سياج ملعب الجولف الخاص بالرئيس السابق دونالد ترامب في مؤتمر صحفي في ويست بالم بيتش، فلوريدا، في 15 سبتمبر 2024، بعد محاولة ثانية لاغتيال الرئيس. (كاندان خانا/وكالة الصحافة الفرنسية عبر غيتي إيماجز)

يزعم المدعون الفيدراليون أن أصوات الهاتف تظهر وصوله إلى خط الشجرة في الساعة 1:59 صباحًا وفراره في نفس الوقت تقريبًا الذي تلقى فيه المرسلون تقارير عن إطلاق نار.

روث، القاتل الفاشل المزعوم، غير متهم بالضغط على الزناد، ولم يصب أحد في المواجهة. وفقًا لإفادة خطية عن سبب محتمل تم تقديمها في المحكمة الفيدرالية، كان أحد عملاء الخدمة السرية ضمن التفاصيل الأمنية لترامب يسير في محيط ملعب الجولف عندما “رأى ما يبدو أنه بندقية تخرج من خط الشجرة”.

شاهد شاهد على مقتل ترامب المشتبه به وهو يفر من الشجيرات، والتقط صورة لسيارة الهروب

Donald-Trump-Assassination-Attempt-West-Palm-Day-2_28 خيم رايان روث، قاتل ترامب المحتمل، تحت جنح الظلام لمدة 12 ساعة: مستندات المحكمة

شوهد رايان روث، المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب، وهو محتجز يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، في لقطات كاميرا تم نشرها يوم الاثنين. (مكتب شريف مقاطعة مارتن)

أطلق العميل النار، ورأى أحد الشهود مشتبهًا به، تم التعرف عليه لاحقًا باسم روث، وهو يهرب في سيارة نيسان رباعية الدفع ويسرع بعيدًا.

أوقف نواب من مكاتب عمدة بالم بيتش ومارتن كاونتي السيارة المشبوهة، وهي سيارة نيسان سوداء اللون، على الطريق السريع 95، وفقًا لوثائق المحكمة.

كان روث هو الشخص الوحيد في الداخل، وعندما سُئل عما إذا كان يعرف سبب إيقافه، زُعم أنه “أجاب بالإيجاب”.

وأشار النواب إلى أن لوحة ترخيص سيارة نيسان روث كانت مسجلة لشاحنة فورد مسروقة.

ممثل ألمانيا الديمقراطية يطالب بخدمة سرية لتوسيع محيط حماية ترامب: “غير مقبول”

يُظهر مقطع فيديو Bodycam الذي قدمته مقاطعة مارتن أنه تعاون مع النواب الذين أمروه بالخروج من السيارة والرجوع إلى الخلف ويداه فوق رأسه.

وفي ملعب الجولف، عثرت الشرطة على بندقية محملة من طراز SKS، مزودة بمنظار وتم إزالة الرقم التسلسلي منها. كما عثروا على حقيبتين، كان بداخل أحدهما طعام، وكاميرا فيديو رقمية.

روث، الذي ادعى على وسائل التواصل الاجتماعي أنه كان من مؤيدي ترامب في عام 2016 قبل أن يغير سياساته، كان أيضًا منتقدًا صريحًا للغزو الروسي لأوكرانيا.

Trump-assassin-Ryan-Routh-in-court_02 خيم رايان روث، قاتل ترامب المحتمل، تحت جنح الظلام لمدة 12 ساعة: مستندات المحكمة

رسم تخطيطي للمحكمة يصور روث في المحكمة الفيدرالية في ويست بالم بيتش، فلوريدا، يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024. ويواجه روث اتهامات بحيازة سلاح ناري من قبل مجرم مدان وحيازة سلاح ناري برقم تسلسلي تم طمسه. ويشتبه في أن روث حاول اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب. (لوثار سبير)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

وفي كتاب نشره بنفسه حول موضوع “حرب أوكرانيا التي لا يمكن الفوز بها”، يبدو أن روث كتب في فقرة موجهة إلى إيران، “أنت حر في اغتيال ترامب”، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس يوم الاثنين.

ويواجه روث عقوبة تصل إلى 15 عامًا في السجن الفيدرالي إذا أدين بحيازة سلاح ناري من قبل مجرم مدان، وما يصل إلى خمس سنوات لحيازة سلاح ناري برقم تسلسلي تم طمسه. ومن المحتمل أن يكون هناك المزيد من الاتهامات مع استمرار التحقيق.

ساهمت وكالة أسوشيتد برس في إعداد هذا التقرير.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *