أعلن البرنامج يوم الثلاثاء أنه تم تعيين صديق كيتلين كلارك، كونور ماكافري، في وظيفة جديدة كمساعد مدرب كرة السلة للرجال في جامعة بتلر.

وقال ثاد ماتا مدرب باتلر في بيان: “بعد مسيرة مهنية رفيعة المستوى، أتيحت لكونور الفرصة للمساهمة والتعلم جنبًا إلى جنب مع أحد أفضل الموظفين في الدوري الاميركي للمحترفين”. “ستكون هذه التجارب ذات قيمة كبيرة لموظفينا. من الواضح أنه ينحدر من عائلة كرة السلة التي أعرفها جيدًا وأنا متحمس للتأثير الذي سيحدثه على برنامجنا بسرعة وعلى المدى الطويل.”

أعربت كلارك عن مشاعرها تجاه وظيفته الجديدة في قصة على Instagram يوم الثلاثاء.

وكتب كلارك، البالغ من العمر 22 عاماً، إلى جانب رمز تعبيري على شكل قلب أبيض وحساب مكافيري على إنستغرام: “رائع!! سعيد للغاية من أجلك”.

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

تحضر كيتلين كلارك من فريق Indiana Fever وصديقها كونور ماكافيري مباراة بين فريق نيويورك يانكيز وتكساس رينجرز في ملعب يانكي في 10 أغسطس 2024 في مدينة نيويورك. (جيم ماك إسحاق / غيتي إيماجز)

سيتولى ماكافري الآن تدريب شقيقه الأصغر، جاك، وهو طالب جديد قادم في بتلر في دفعة 2025. وسيكون لدى كونور بعض الخبرة في تدريب أفراد الأسرة، ولكن من الجانب الآخر من المعادلة.

لعب كونور لوالده، فران ماكافري، الذي كان مدربًا في ولاية أيوا منذ عام 2010، عبر ستة مواسم جماعية من 2017-23.

لعب ماكافري 166 مباراة، وهو ما احتل المركز الثاني في تاريخ ولاية أيوا. لقد تعامل مع الإصابات طوال معظم مسيرته الجامعية، لكن سنة الرداء الأحمر وحملة كوفيد-19 خصصت له ستة مواسم. وصل إلى بطولة NCAA في كل من مواسمه الكاملة باستثناء موسم COVID الخاص به. بلغ متوسطه 4.5 نقطة و3.0 متابعات، ولعب في 111 فوزًا، وتعادل جوردان بوهانون في معظم مباريات تاريخ البرنامج. تعد نسبة المساعدة إلى الدوران في مسيرته المهنية البالغة 3.59 (527 تمريرة حاسمة إلى 147 دورانًا) ثاني أفضل نسبة في تاريخ الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات.

آيوا هي أيضًا المكان الذي التقت فيه ماكافري بكلارك عندما كانت تلعب دور البطولة في فريق السيدات من 2020 إلى 2024. بدأ الزوجان في المواعدة في أبريل 2023 بعد أن قاد كلارك ولاية أيوا في رحلة إلى مباراة لقب الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات. لكن ماكافري كان أحد كبار السن في ذلك الوقت، وبدأ مسيرته التدريبية مباشرة بعد تخرجه.

WNBA أيقونة شيريل سووبس تشرح تصريحات كايتلين كلارك الكاذبة، وتتحدث ضد صديقتها السابقة نانسي ليبرمان

GettyImages-1238697686 صديق كيتلين كلارك يعتزم تغيير وظيفته - ما هو شعورها حيال ذلك؟

مهاجم أيوا باتريك ماكافري يقود سيارته إلى السلة ضد ولاية ميشيغان في 22 فبراير 2022، في كارفر هوك أرينا، مدينة آيوا. (كيث جيليت / أيقونة Sportswire عبر Getty Images)

في مايو من ذلك العام، بدأ حياته المهنية كمدرب مساعد لفريق إنديانا بيسرز. انتهى الأمر بماكافري بالحصول على وظيفة في إنديانا قبل أن تعلم كلارك أنها ستلعب مع فريق إنديانا فيفر. وبمحض الصدفة، أنهى فريق Fever الموسم الماضي بسجل سيئ بما فيه الكفاية ليحصل على المركز الأول في يانصيب WNBA Draft هذا العام، مما أرسل كلارك إلى إنديانا أيضًا.

الآن، حتى مع وظيفة ماكافري الجديدة، سيكون حرم بتلر الجامعي على بعد سبعة أميال فقط من ساحة فيفر، غينبريدج فيلد هاوس. لذا، فإن مصيرهما سيبقى في إنديانابوليس معًا في الوقت الحالي.

احتفل الزوجان بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما في 24 أبريل 2024، كما رأينا في منشور لكونور على إنستغرام في ذلك اليوم.

“سنة واحدة [with] أفضل ما تفعله الحياة [with] [you] لقد كان سهلاً، ولن تتوقف أبدًا عن إدهاشي.. لا أستطيع الانتظار للمشاهدة [you] عش أحلامك شخصيًا، أحبك”، كتب في التعليق.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

clark-and-bf صديق كيتلين كلارك يعتزم تغيير وظيفته - ما هو شعورها حيال ذلك؟

حارسة حمى إنديانا كيتلين كلارك تعانق صديقها كونور ماكافيري بعد هزيمة فينيكس ميركوري في جينبريدج فيلدهاوس في 16 أغسطس 2024 في إنديانابوليس. (بريان سبورلوك / أيكون سبورتسواير عبر غيتي إيماجز)

في هذه الأثناء، يستعد كلارك لقيادة فريق Fever في أول جولة فاصلة له منذ ثماني سنوات. لقد أطاحت برقم قياسي آخر للمبتدئين في WNBA في فوز Indiana Fever 110-109 على Dallas Wings في المباراة الأخيرة على أرضهم بالموسم العادي. حصلت كلارك على أعلى مستوى في مسيرتها عند 35 نقطة عندما كسرت علامة WNBA لمعظم النقاط التي سجلها اللاعب الصاعد في موسم واحد. حددت Seimone Augusts المعيار قبل 18 عامًا عندما سجلت 744 نقطة في موسمها الأول مع مينيسوتا لينكس.

قبل أيام قليلة من ذلك حطمت الرقم القياسي للمساعدة في موسم واحد في WNBA.

ومع ذلك، فإن موسم كلارك المبتدئ جاء أيضًا مثيرًا للجدل. إنها على بعد خطأ فني واحد فقط من الحصول على أول تعليق لها من WNBA، والذي يتم توزيعه تلقائيًا على أي لاعب يرتكب سبعة أخطاء فنية في موسم واحد. أدت هذه المشكلة إلى قيام زملائها في الفريق بمحاولة إبعادها بقوة خلال لحظة متوترة ضد الأجنحة، مما منعها من تعريض نفسها للخطر مع الحكام.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *