انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

بالإضافة إلى الوصول الخاص إلى مقالات محددة ومحتويات متميزة أخرى في حسابك – مجانًا.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

قالت دانا باش، مقدمة برنامج سي إن إن، للمضيفين المشاركين لبرنامج “The View” يوم الاثنين إنها ومساعدها جيك تابر استعدا لكيفية تصرف الرئيس السابق ترامب خلال مناظرتهما في يونيو أكثر مما فعلوا مع الرئيس بايدن.

سألت آنا نافارو، المضيفة المشاركة لبرنامج “The View”، باش عما إذا كان هناك أي شيء فاجأها بعد أن انتهى الرئيس بالانسحاب، مشيرة إلى أن باش كان في “مركز” الدورة الانتخابية بسبب مقابلتها مع نائبة الرئيس كامالا هاريس والصدام الفيروسي. مع سناتور ولاية أوهايو جي دي فانس، نائب ترامب.

“ما زلت لا أستطيع أن أصدق أننا وصلنا إلى ما نحن فيه لأسباب عديدة. أعني، المناقشة، إذا كنت قد أخبرتني مسبقًا عندما كنا نستعد، وكانت الإعدادية مكثفة للغاية، كنا قد انتهينا لو لم يكن جو بايدن في السباق، كنت سأخبرك أنك فقدت عقلك، لم أكن لأصدق ذلك أبدًا. كنا نستعد أكثر بكثير لكيفية تصرف دونالد ترامب ورد فعله، وحاولنا التلاعب بذلك نوعًا ما أجاب باش: “في الخارج، بدلاً من جانب جو بايدن من الأمور”.

وأدى أداء بايدن المتعثر والضعيف في مناظرة شبكة سي إن إن مباشرة إلى رحيله في يوليو/تموز، بعد أسابيع من الضغط من الديمقراطيين.

انضمت دانا باش من شبكة سي إن إن إلى برنامج The View يوم الاثنين وقالت إنها ومضيفها جيك تابر استعدوا لردود فعل دونالد ترامب أكثر من ردود أفعال الرئيس بايدن. (لقطة شاشة / سي إن إن)

وسائل الإعلام تدعو بايدن إلى الانسحاب من سباق 2024 بعد أداء مناظرة CNN “الكارثة”: “لقد انتهى الأمر”

وتواجه ترامب وهاريس في أوائل سبتمبر/أيلول في مناظرة أدارها ديفيد موير ولينسي ديفيس من قناة ABC News.

قام ديفيس وموير بالتحقق من صحة ترامب عدة مرات خلال المناظرة وفشلا في التحقق من صحة نائب الرئيس على الإطلاق.

اعترفت ديفيس في مقابلة بعد المناقشة بأن تدقيقها في صحة ترامب تأثر بمناظرة سي إن إن.

“كان الناس يشعرون بالقلق من السماح للبيانات بالتعليق فقط وليس السماح بها [be] وقال ديفيس لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: “كان هناك خلاف بين المرشح بايدن في ذلك الوقت أو المشرفين”.

ABCmoderators تعترف دانا باش من شبكة CNN بأنها استعدت "أكثر بكثير" لكيفية تصرف ترامب خلال المناظرة الأولى مقارنة ببايدن

المشرفان المشاركان على مناظرة ABC الرئاسية ديفيد موير ولينسي ديفيس. (اي بي سي نيوز)

انقر هنا لمزيد من التغطية الإعلامية والثقافية

لم يقدم Bash and Tapper تدقيقًا مباشرًا للحقائق خلال المناقشة الأولى.

ادعى هاريس كذبًا خلال مناظرة ABC أنه لا توجد قوات أمريكية في الخدمة الفعلية في مناطق الحرب أو مناطق القتال، ولكن لم يتم التحقق من صحة هذه الحقائق.

وزعمت هاريس خلال المناظرة أنه “لا يوجد فرد واحد في الجيش الأمريكي في الخدمة الفعلية في منطقة قتال في أي منطقة حرب حول العالم، وهي المرة الأولى في هذا القرن”.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

وبالمثل، رفض موير أي انتقاد للمشرفين بعد مناظرتهم وقال إنها مجرد “ضجيج”.

وقال موير للجمهور في برنامج “Live With Kelly and Mark” على قناة ABC: “كل الضجيج الذي تسمعونه بعد ذلك عنكم تعرفون، من هو المرشح الذي فاز بالمناظرة، هل فاز المشرفون أم خسروا؟”. “هذا مجرد ضجيج. جميعكم تعلمون ذلك. أهم شيء يجب أن تتذكروه هو أنكم تتمتعون بالقوة.”

ساهم في هذا التقرير جيفري كلارك وديفيد روتز من قناة فوكس نيوز.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *