انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المقالات. قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب مجاني لمواصلة القراءة.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

تم تكريم مضيفة قناة فوكس نيوز، هاريس فولكنر، الأسبوع الماضي كواحدة من أفضل 10 نساء مسيحيات متميزات في أمريكا لعام 2024، وذلك لتأثيرها الإيجابي على المجتمع من خلال إيمانها.

بعد أن تم تقديمه من قبل الدكتور ألفيدا كينغ في حفل أقيم يوم 26 سبتمبر في متحف الكتاب المقدس في واشنطن العاصمة، شكر فولكنر الحضور على هذا التكريم.

“لا أقول إنني من النوع الذي يختاره الرب لاستخدام صوتها لرفع اسمه، لأنني أتمنى أن يكون لديه جنود أفضل. لكنه اختارني، وجعلني عالي الصوت منذ ذلك الحين. قال فولكنر: “كنت في الثالثة من عمري”.

وقالت فوكنر، التي تقدم برنامجي فوكس نيوز الشهيرين “The Faulkner Focus” و”Outnumbered”، إن هذا التكريم يمثل “فجأة” في حياتها، في إشارة إلى الآية الواردة في الفصل الثاني من إنجيل لوقا عندما يعلن ملاك ميلاد المسيح. يسوع المسيح للرعاة حول بيت لحم، وشهدوا حشدًا مفاجئًا من الكائنات السماوية يغنون تسبيح الله.

انقر هنا لمزيد من التغطية الإعلامية والثقافية

“لذا من فضلك انظر إلى جارك وقل إنني “فجأة” الليلة، وأي شيء من المفترض أن تفعله وترفع صوتك وتجعل العالم مكانًا أفضل وتصلي قبل وأثناء وبعد العواصف وقالت: “في الحياة، اذهب فجأة وافعل ذلك”. “أنا تذكيركم الشخصي. لذا، نعم، أحب أن أشاهدكم جميعًا تستديرون وتقولون إن بعضًا منكم لم يلتفت، لأنني أشعر أننا نصلي بقدر ما يصلي الأشخاص في هذه الغرفة الذين يعرفون من حولنا .

“ولكن وظيفتي هي التذكير. لقد وضع الرب في مهمتي الإلهية أن أكون شاهداً. وقد رأيت الناس في أفضل حالاتهم، ورأيت الناس في أسوأ حالاتهم. لقد علمتني أخبار التلفزيون لتذكير كل واحد منهم عندما أستطيع، بغض النظر عن رأيهم في الأشخاص في وسائل الإعلام، هذا الشخص، الذي لديه غرفة مليئة بالأشخاص الجدد والأصدقاء الجدد، سيقول دائمًا، لقد أحضرني الرب إلى هنا لأكون معك في أفضل وأسوأ أوقاتك، وسأحكي قصتك، وسأقول الحقيقة، وأشكرك على هذا الشرف الليلة”.

كما قدمت النائبة ليزا ماكلين، الجمهورية من ولاية ميشيغان، لهاريس شهادة تقدير الكونجرس في مبنى الكابيتول، وتم إدخال اسمها وإنجازاتها رسميًا في سجل الكونجرس، تكريمًا لإيمانها المسيحي وخدمتها للولايات المتحدة كصحفية.

يعمل فولكنر مع قناة فوكس نيوز منذ عام 2005.

تصف “هي تقود أمريكا” نفسها بأنها “منظمة ديناميكية ومتنوعة للنساء المسيحيات المتميزات” في مناصب قيادية تسعى إلى ربط الأشخاص والأفكار لمواجهة التحديات الحديثة.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *