تعرض مدرب Las Vegas Raiders الرئيسي أنطونيو بيرس لأمر عرضي لمدة ثماني سنوات من قبل NCAA بسبب الانتهاكات أثناء عمله كمدرب مساعد لولاية أريزونا.

في تقرير مكون من 67 صفحة، تقول الهيئة الإدارية إن بيرس كان قائد “مخطط” في جامعة ولاية أريزونا “للتحايل على القيود المفروضة أثناء جائحة كوفيد-19″، وفقًا لـ ESPN.

تضمن هذا “المخطط” تجنيد جهات اتصال مع 35 لاعبًا محتملاً، والتي قالت الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات إنها “تجارب وجولات في مرافق كرة القدم والترفيه”.

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

يستدعي المدير الفني لفريق Las Vegas Raiders أنطونيو بيرس مهلة خلال مباراة Ravens في ملعب M&T Bank في بالتيمور. (صور ريجي هيلدريد-إيماجن)

كما تبين أن بيرس قد وجه مساعدًا للانخراط في العبث بلاعب مسجل في مدرسة أخرى.

وجاء في تقرير الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات عبر ESPN: “بالتوصل إلى أمر عرض مدته ثماني سنوات لبيرس، أكدت اللجنة على دوره كزعيم عصابة في تنظيم انتهاكات التجنيد”.

تعلن ولاية أريزونا عن فرض حظر على الوعاء لموسم 2023 وسط تحقيق الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات (NCAA)

ووجدت الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات أيضًا أن بيرس زودهم “بمعلومات كاذبة أو مضللة”، بينما لم يكن مستعدًا لإظهار السجلات المالية. كما قال التحقيق أيضًا أحد موظفي Sun Devils إن بيرس “لم يخشى العواقب المحتملة لانتهاكات NCAA”.

وأضاف التقرير: “استخدم بيرس منصبه للضغط على الموظفين للانخراط في انتهاكات، غالبًا عن طريق زرع الخوف من أنهم سيفقدون وظائفهم إذا لم يتبعوا أوامره”.

antonio-pierce الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات تصفع أنطونيو بيرس لاعب رايدرز بأمر عرض لمدة 8 سنوات بعد انتهاكات كمدرب في ولاية أريزونا

مدرب ASU inebacker أنطونيو بيرس يوم 3 نوفمبر في ملعب صن ديفيل. (تخيل)

يعمل بيرس حاليًا في فريق Raiders، الذي جعله مدربًا رئيسيًا بدوام كامل بعد أن خدم في دور مؤقت بعد إقالة جوش مكدانيلز الموسم الماضي. ولكن، إذا عاد بيرس إلى كرة القدم الجامعية، فإن أمره الاستعراضي يستمر حتى 2 أكتوبر 2032.

لذا، إذا تم تعيينه بينما لا يزال الأمر ساريًا، فسيتم إيقافه عن الموسم الأول لكرة القدم ولن يُسمح له بالاتصال بأي شخص داخل البرنامج خلال تلك الفترة.

يذكر التقرير أيضًا ريجينا جاكسون، وهي معززة سابقة لجامعة ولاية أريزونا وأم جايدن دانيلز، لاعب الوسط السابق في فريق Sun Devils والذي يلعب الآن مع فريق Washington Commanders في اتحاد كرة القدم الأميركي. ويقال إنها ساعدت في الزيارات غير المسموح بها للحرم الجامعي من قبل المجندين، من بين انتهاكات أخرى.

انضم بيرس إلى برنامج ASU تحت قيادة المدرب السابق هيرم إدواردز في عام 2017، وتمت ترقيته في النهاية إلى مدرب رئيسي / منسق دفاع مشترك في عام 2020. وسيستقيل بيرس في عام 2022 بعد تعيينه كمدرب للاعبي فريق Raiders.

Antonio-Pierce الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات تصفع أنطونيو بيرس لاعب رايدرز بأمر عرض لمدة 8 سنوات بعد انتهاكات كمدرب في ولاية أريزونا

يشاهد أنطونيو بيرس مدرب رايدرز خلال مباراة كارولينا بانثرز، الأحد 22 سبتمبر 2024، في لاس فيغاس. (صورة ا ف ب/جون لوشر)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

تم تأديب ASU من قبل NCAA في أبريل، حيث تم فرض أربع سنوات من المراقبة، وإخلاء الألعاب حيث كان اللاعبون غير المؤهلين في الملعب، وتخفيض المنح الدراسية، وقيود التجنيد، وغرامة غير معلنة.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *