Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“كعب القطة” موضة فى 2024.. إليكِ كل ما تحتاجين معرفته عنه



تشهد صيحة كعب القطة انتعاشًا في عالم الموضة، ولا يمكن أن يكون العالم الأزياء أكثر ترحيبًا بعودتها، فهي ليست فقط أنيقة بشكل لا تشوبه شائبة، بل هي أيضًا مريحة للغاية، وتتميز أحذية كعب القطة بالكعوب الرفيعة ذات الارتفاع القصير، وتمتاز بانحناء طفيف يضع الكعب داخل الحذاء بعيدًا عن الحافة الخلفية.


 

ووفقًا لموقع مجلة “Hello” فإن “عام 2024 سيكون عام كعب القطة” بعد أن ظهر على منصات عروض الأزياء لموسم الربيع والصيف لعام 2024 في عروض أزياء برادا وفالنتينو وغيرها، ومن المؤكد أن كعب القطة سيكون الحذاء الأكثر رواجًا في العام المقبل.


 


حذاء كعب القطة 


 


ما كعب القط؟


تم تقديم كعب القطة لأول مرة في الخمسينيات كخيار أحذية رسمية للفتيات الصغيرات لارتدائها في المناسبات، وكان يشار إليها في الغالب باسم “كعب التدريب” بسبب ارتفاعها المتدني. في الستينيات، بدأت امرأة غير معروفة في ارتداء كعوب القطة بأناقة، واستخدمتها لحضور الفعاليات الفاخرة والرحلات اليومية والعشاء العادي.

حذاء كعب القطة
حذاء كعب القطة


 


تم رؤية كعب القطة على منصات العروض العالمية وارتدائها يوميًا من قبل بعض أبرز أسماء عالم الموضة، مثل جيجي حديد وكيندال جينر، ويمكن القول إن كعب القطة هو الكعب الأمثل ويتوفر كعب القطة بأشكال مختلفة، بما في ذلك الأحذية ذات الأصابع المدببة وأحزمة الكعب الخلفي المفتوح.


 


وهناك العديد من الأشكال والتصميمات التي يمكن اختيارها هذا العام: 


 

حذاء كعب القطة موضة 2024
حذاء كعب القطة موضة 2024

1حذاء كعب القطة
حذاء كعب القطة

حذاء كعب القطة (2)
حذاء كعب القطة (2)

حذاء كعب القطة (3)
حذاء كعب القطة 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى