يتخذ الفندق موقعاً مميزاً على جزيرة خاصة في قلب العاصمة البحرينية المنامة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بسكينة الجزيرة وحيوية المدينة في الوقت ذاته، ويمكنهم الوصول بسهولة إلى مجمع «أفنيوز البحرين» الذي يقدم مجموعةً شاملة من تجارب التسوق والترفيه عن طريق خدمة التاكسي المائي الذي ينقل الضيوف من الفندق إلى المجمع في غضون 3 دقائق فقط، أو القيام بجولة بحرية في خليج البحرين. بالإضافة إلى قربه من منطقة العدلية التي تعد من أشهر الأحياء في العاصمة، وتشمل مجموعة واسعة من المطاعم والمعارض الفنية.

تصميم غرف وممرات الفندق مستوحى من الرحلات البحرية الفاخرة التي توفر جميعها إطلالة بحرية على خليج البحرين، ويمكن للعائلات حجز الغرف المتصلة أو الأجنحة الواسعة للاستمتاع بإقامة أكثر راحة، ويوفر فندق «فورسيزونز خليج البحرين» تجربة ترفيه متكاملة للعائلات من مختلف الأعمار.

وتقدم حديقة الألعاب المائية المستوحاة من قوارب الصيد البحرينية تشكيلة من ألعاب التزلج والألعاب المائية والطفو وأكثر من 70 لعبة و7 زحليقات مائية. بالإضافة إلى نادي الأطفال الذي ينظم أنشطة ممتعة تنمي الفضول والإبداع عند الأطفال، وللمراهقين مساحة خاصة من المرح في «البيتش كلوب» المصمم على غرار نوادي ركوب الأمواج في كاليفورنيا، ويضم ألعاب الفيديو والألعاب الكلاسيكية ومتجر آيس كريم فاخراً، ويعد باي فيو لاونج أحد الأماكن التي يجب زيارتها في البحرين، حيث تضفي أشجار الزيتون جمالاً استثنائياً لردهة الفندق والشرفة الخارجية، مع الإطلالة البحرية الساحرة، مما يجعله المكان المثالي لاحتساء أنواع القهوة والشاي الفاخرة وتشكيلة مميزة من شاي الظهيرة.

كما يمتد الشاطئ الخاص بفندق «فورسيزونز خليج البحرين» برماله البيضاء على طول الشاطئ الجنوبي على مسافة 160 متراً، موفراً مجموعة كاملة من وسائل الراحة والأنشطة البحرية الممتعة، منها الكاياك وركوب الأمواج وكرة الطائرة الشاطئية، كما يضم الفندق مسبحاً عائلياً ومسبحاً خاصاً للكبار، ومسبحاً داخلياً مع ساعات مخصصة للسيدات، مما يجعله الملاذ المثالي للاستمتاع بأجمل إجازة في البحرين.

ويضم «فورسيزونز خليج البحرين» 4 مطاعم ولاونجات للشيف الشهير «وولفغانغ باك» لتقديم تجربة طعام استثنائية لزوار الفندق، ويتميز «كت» مطعم الستيك بأفضل أنواع اللحوم وإطلالات مذهلة بزاوية 180 درجة على المنامة وتصميم أنيق من خشب النخيل والماهوجني، ومطعم «ري آسيا» المتخصص في المطبخ الآسيوي، ويقدم أطباقاً تقليدية بطابع عصري مبتكر، بالإضافة إلى إطلالاته الساحرة من الطابق الخمسين على أفق المملكة.

ويمتاز الفندق بحدائقه الخلابة التي تتيح للضيوف التنزه والاستمتاع بالطبيعة، وتغطي الحدائق المورقة مساحة تبلغ 5 هكتارات من أشجار النخيل وأشجار اللهب وزهور فرانجبياني البيضاء.

ويقدم فندق «فورسيزونز خليج البحرين» تجربة فريدة للمطبخ اللبناني من تقديم الشيف المتخصص في المطبخين الشرقي واللبناني طوني الخوري، وصممت ديكورات المطعم بنمط يدمج بين الأسلوب العصري والتقليدي، باعتماد الألوان الفيروزية والبيضاء المستوحاة من تدرجات البحر الأبيض المتوسط، وزينت الزوايا بأشجار الزيتون والنباتات الخضراء، ويوفر المطعم جلسات داخلية و«تيراس» خارجياً مع إطلالة شاطئية خلابة على مياه الخليج العربي، ليكون وجهة مثالية لتجربة طعام لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *