كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن مجموعة مثيرة من المشاريع قيد التنفيذ بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتستعد لافتتاح الكثير منها في عام 2024، بما في ذلك الفندق الثالث في المغرب، في عاصمة البلاد الرباط، وفي مايوركا مع تحويل فندق فورمينتور السابق إضافة إلى فندق فورسيزونز والمساكن الخاصة على الكورنيش في جدة.

وكان ذلك خلال الاحتفال بتنصيب أدريان ميسيرلي، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الجديد لفنادق ومنتجعات فورسيزونز، حيث اكتسب خبرة في فنادق منتشرة على نطاق واسع، بما في ذلك فنادق القصر في أوروبا وناطحات السحاب المتلألئة في الشرق الأوسط والمنتجعات الشاطئية المخبأة في أفريقيا، الذي قال: «في الآونة الأخيرة، قمت بقيادة افتتاح فندق فورسيزونز مدريد، الذي يُعد أول فندق لنا في إسبانيا، بالإضافة إلى الإشراف على الكثير من فنادقنا في المنطقة».

وزاد أن «أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منطقة متنوعة بشكل لا يصدق، وآمل أن تسمح لي تجربتي في فنادقنا في القاهرة وشرم الشيخ وسيشيل ولشبونة ومدريد، إضافة إلى الفرصة التي أتيحت لي للعمل مع فرقنا وضيوفنا ومالكينا في جميع أنحاء العالم، بمواصلة المساعدة في تطوير ودعم الأشخاص الرائعين الذين يُحيون تجربة فورسيزونز في كل يوم».

وأضاف أدريان ميسيرلي، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: «لقد تغير مفهوم (الرفاهية) الحقيقية بشكل ملحوظ، فالأمر لم يعد يتعلق بتقديم خدمة معلّبة وغير شخصية أو بالبذخ المفرط، بل بات الآن بالتركيز بشكل واضح على الطريقة التي يريد الضيوف أن يُعاملوا بها، وعلى الأناقة البسيطة والمشاعر الصادقة التي يتوق الضيوف إليها من خلال احتكاكهم بالشركات التي تنبع أعمالها بشكل أصيل من الغرض الذي تحمله العلامة التجارية».

وحول أداء قطاع الفندقة، أكد ميسيرلي أن «عام 2023 عام قوي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وعلى خلفية عام 2022، واصلنا تسجيل مستويات عالية من الطلب على فنادقنا في المنطقة؛ إذ يواصل المسافرون العالميون عشقهم للسفر ورغبتهم في استكشاف وجهات جديدة وعزيزة».

وأصبحت آسيا مرة أخرى أكثر سهولة للكثيرين هذا العام. ونتيجة لذلك، جذبت القارة اهتماماً كبيراً من المسافرين العالميين الذين يحرصون على العودة إلى وجهاتنا في المدن والمنتجعات على حد سواء. وإضافة إلى ذلك، ضمن تنوع الوجهات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا استمرارها في جذب الكثيرين، ولا تزال الرغبة قوية في السفر إلى هذه المنطقة من العالم، وفقاً لميسيرلي.

وتابع: «تُعد منطقة الشرق الأوسط سوقاً مهمة للغاية بالنسبة لفورسيزونز من حيث وجود علامتنا التجارية من خلال فنادقنا ومنتجعاتنا وعروضنا السكنية، وكمنطقة، تُمثل منطقة الشرق الأوسط مصدراً رئيسياً لضيوفنا، مع 40 فندقاً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تمكنا من تحقيق وعي قوي بالعلامة التجارية، ولكن من خلال جودة الرعاية الحقيقية والأصيلة في خدمتنا تمكنا أيضاً من إيجاد نوع من التفضيل العالي لدى الضيوف لعلامتنا التجارية، وأن أفضل أسواقنا حالياً المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت».

واستكمل: «وبالإضافة إلى الإقامات المحلية والإقليمية، يُعد المسافرون من الشرق الأوسط سوقاً رئيسية للكثير من فنادقنا حول العالم، بما في ذلك منتجعاتنا الجميلة في المحيط الهندي في جزر المالديف وسيشيل وموريشيوس، وفنادق القصور الأوروبية التاريخية، التي تشمل جورج الخامس وباريس وقصر سان دومينيكو وتاورمينا وقصر جريشام في بودابست، وكذلك مدن عالمية مثل واشنطن وسيول».

واختتم: «وفي دبي احتفلنا بافتتاح هذا الفندق الرائد في عام 2014، تلاه فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي في عام 2016، وفي عام 2021، عندما أعلنا عن فندقنا المستقل فورسيزونز برايفت ريزيدنسز دبي في جميرا، بيعت جميع الوحدات البالغ عددها 28 قبل طرحها للاكتتاب العام، للمرة الأولى في تاريخنا الممتد على مدار 38 عاماً».

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *