قال السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري أنه سئم من كثرة الأسئلة عن تبديلاته في المباريات ولماذا قام بهذه الخطوة ولما تأخر عن هذا التبديل.

وفشل الأهلي المصري في بلوغ نهائي كأس العالم للأندية عقب خسارته أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين دون رد في نصف نهائي البطولة.

وتحدث كولر إجابة على سؤاله عن تغييراته في المباراة: الصحافي لا يعرف اللاعبين وأنا أعرف اللاعبين، سئمت من سؤال لماذا تبدل بالوقت هذا ولما تأخر التبديلات ولماذا ولماذا لقد سئمت. وأضاف: للأسف أهدرنا الكثير من الفرص سابقاً في الدوري واليوم وهذا الحال بالموسم بالمجمل، وأوضح عن هذا الجانب: التركيز يجب أن يأتي من اللاعبين والتدريب على هذه المواقف، الأمر صعب عندما تلعب مباراة كل يومين، التركيز هنا يذهب للاستشفاء واللاعب لا يركز.

وعزز حديثه بالإشارة إلى أحداث مباريات اليوم: تركيزنا خلال المباراة كان مشتت اليوم ومشاهدة اللاعب الذي يقف في موقف أفضل كان صعب على اللاعبين اليوم. وقال مدرب الأهلي المصري عن غياب كوكا: كان كوكا مصاب في وعكة بعد المباراة الاولى، كانت مشاركته مخاطرة كبيره وقررت ألا أجازف لذلك لم يلعب.

وعن مشاركة أكرم توفيق في خط الوسط، قال كولر: أكرم لعب في خط الوسط لكي ندافع أكثر وهو جيد جداً في مواجهات رجل لرجل وأدى بشكل جيد في مركزه اليوم. وواصل كولر الحديث عن المواجهة: كانت لدينا فرص جيدة اليوم ولكن لم نحرز الاهداف ونستغلها.

وختم حديثه عن كأس العالم للأندية بنظامها الجديد: كاس العالم للأندية الجديد ليس هو الخلل، الأندية تلعب بالدوريات والكؤوس وكثير من المنافسات، لدينا بعض اللاعبين الذين يلعبون بالمنتخبات وهذا ضغط إضافي ونحتاج المزيد من اللاعبين لكي نكون مستعدين، ونحتاج حماية اللاعبين من الاصابات، الفكرة سديدة ولكن يجب علينا التفكير باللاعبين اولاً.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *