أعلن فندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة عن إقامة احتفالات في ليلة رأس السنة الميلادية لاستقبال عام 2024، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات المميزة لمنح الضيوف أجواء احتفالية لا تنسى في نهاية هذا العام واستقبال العام الجديد.

وقال الفندق إن الاحتفالات ستشمل طيفاً واسعاً من الأنشطة التفاعلية والتجارب الذوقية والعروض الترفيهية والفنانين وعلى رأسهم الفنان وائل جسار والفنان محمود الليثي والفنان عمر كمال والمطربة سلمى عادل والفنانة الاستعراضية بوسي لإحياء الحفل حتى الساعات الأولى من العام الجديد 2024.

ويعد فندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة الفندق الوحيد في القاهرة الذي يتمتع بتراث غني مثل المدينة نفسها، وهو رمز ضيافة محلي يقدم تجربة أصيلة لا مثيل لها لهذه المدينة التاريخية ويقع سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة في موقع مركزي على ضفاف نهر النيل العظيم، وعلى مسافة قريبة من مركز التسوق والتجارة ودقائق من المتحف المصري.

ويقف فندق سميراميس إنتركونتيننتال الشهير والتاريخي مع قاعات المؤتمرات والحفلات الواسعة، ويعد الفندق أحد أهم المراكز الاجتماعية الرائدة في المدينة وتعمل الإضافات الجديدة على المناطق العامة على تعزيز التحسينات الأنيقة التي تم إجراؤها في المراحل السابقة، مع الحفاظ على توازن دقيق بين الفخامة والأصالة «المعروفة» التي تشتهر بها فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال.

كما تتمتع غرف الفندق الفاخرة والبالغ عددها 726 غرفة، بما في ذلك الأجنحة، بإطلالات خلابة على المدينة التاريخية أو نهر النيل. تحتوي جميع الغرف على ميني بار وخدمه الشاي والقهوة وإمكانية الاتصالات الدولية وخدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي المجانية وستة طوابق لغير المدخنين. كما تتوفر أربعة أدوار مخصصة لضيوف كلوب إنتركونتيننتال من رجال الأعمال، بالإضافة إلى مركز الأعمال الحديث المتاح على مدار 24 ساعة، والذي يقع ضمن وجهة اجتماعاتنا الجديدة «Pavillion Semiramis»

ويحتوي الفندق على 10 مطاعم تقدم المأكولات الشرق أوسطية والتايلاندية، والإيطالية، والفرنسية والعالمية، ومجموعة متنوعة حقاً من خيارات تناول الطعام متعددة الثقافات كما رسخ فندق سميراميس إنتركونتيننتال مكانته كوجهة طعام رئيسية في القاهرة وحاصل على العديد من جوائز منصة TripAdvisor.

وتجمع المطاعم بين التصميم الحديث الاستثنائي الممتزج باللمسات الثقافية للمأكولات الإقليمية والأصيلة. فريق من الطهاة الدوليين والمحليين يلبي جميع الأذواق، ويقدم مطعم The Grill المأكولات الفرنسية المعاصرة والتقليدية والبراسيري المبتكرة في أجواء راقية، ويجسد Birdcage روح ونكهات تايلاند.

ويقدم مطعم Pane Vino طعماً رائعاً لإيطاليا ويقدم Sushiramis مفهوماً جديداً لمختارات السوشي والساشيمي الطازجة ويقدم Night & Day خيارات بسيطة ومبتكرة من المأكولات المختلطة والطهي الحي، بينما تعد Tea Garden مكاناً عصرياً للاجتماعات حيث تهيئ مجموعة متنوعة من المشروبات و«معجنات du jour» الحالة المزاجية. مع نهر النيل كخلفية مثالية، تم إعداد المشهد لتجربة «الهواء الطلق» في Nile Terrace وPane Vino Terrace.

وتعد قاعة كليوباترا واحدة من أكبر وأوسع قاعات المؤتمرات والاجتماعات في مصر. يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 2000 ضيف ومجهزة بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية بما في ذلك مسرح دائم بالحجم الكامل.

بالإضافة إلى ذلك، هناك 3 قاعات حفلات صغيرة هي نفرتيتي وبابل وطيبة تتسع للمناسبات والاجتماعات متوسطة العدد. بالنسبة للاجتماعات، يقدم «Semiramis Pavillion» بيئة عمل حديثة تجمع بين المنظور المعاصر وأحدث التقنيات وتشمل المرافق الترفيهية في الفندق مسبحاً ومنتجعاً صحياً جديداً مع صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وسطح للتشمس وساونا وغرف للتدليك.

ويتوفر موقف سيارات تحت الأرض يتسع لـ250 سيارة ورواق للتسوق. يقدم فندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة غسيل الملابس وخدمة صف السيارات ويعد فندق سميراميس بطابعه القديم مع درجه الكبير المغطى بالسجاد الأحمر، والثريات الرائعة، والتماثيل المصنوعة من خشب الأبنوس بالحجم الطبيعي الهالة المهيبة لعظمة لويس السادس عشر.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *