قال المدرب الصربي فوك رازوفيتش إنه سعيد بفوز فريقه «الفيحاء» على مضيفه «الأخدود» بهدفين لهدف، ضمن الجولة العاشرة لـ«الدوري السعودي للمحترفين».

وقال رازوفيتش، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء، الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز في نجران: «أشكر اللاعبين على ما قدّموه في المباراة، خصوصاً اللاعبين الدوليين الذين خاضوا مباراتين، رفقة منتخباتهم، ثم خاضوا مباراة الأخدود بقوة».

وأردف رازوفيتش: «الأخدود كان أفضل منا في بعض فترات الشوط الأول، لكنني تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، وشرحت لهم نقاط قوة الأخدود واستطعنا إيقافها».

واختتم رازوفيتش تصريحاته بأنه سيعمل الآن على تجهيز لاعبيه للمباراة الآسيوية المقبلة، حيث سيسافر «الفيحاء» للقاء خصمه «العين» الإماراتي، ضمن المجموعة الأولى لـ«دوري أبطال آسيا»، والتي يتصدرها «العين» بست نقاط، مقابل ثلاث نقاط لـ«الفيحاء».

أما البرتغالي جورجي ميندوسا، مدرب «الأخدود»، فقد أبدى حسرته على ضياع الفوز من فريقه، مؤكداً أنه كان يجهّز فريقه لخطف نقاط المباراة الثلاث.

وقال ميندوسا: «فشلنا في إيقاف نقاط القوة لفريق الفيحاء، وكنا نقاتل من أجل العودة للمباراة، ولكن أخفقنا في استغلال الفرص».

يُذكر أن الهزيمة جمّدت رصيد «الأخدود» عند 7 نقاط، في حين أصبح رصيد «الفيحاء» 14 نقطة.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *