أخبار العالم

إصابة نيمار خسارة… وغضب ميشايل بسبب «بطنه» 


أوضح البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال، أن خسارة لاعب بحجم البرازيلي نيمار، يعتبر أمراً صعباً، موضحاً: «هي خسارة ليست للهلال فقط، بل للكرة السعودية أيضاً، يجب أن نتأقلم على اللعب بدونه، ونتمنى عودته أقوى».

وتعرض نيمار لإصابة قطع في الرباط الصليبي مع منتخب بلاده البرازيل، خلال مواجهة أوروغواي الأخيرة، مما يعني غيابه عن الهلال حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشار خيسوس في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مواجهة الهلال أمام الخليج وكسبها فريقه بهدف وحيد دون رد، أنه كان بالإمكان أن يخرج فريقه مُنتصراً بأربعة أو خمسة أهداف.

وقال خيسوس: «بعد فترة التوقف كان من المهم أن نحقق الإنتصار، مضيفاً: «نحن في الاتجاه الصحيح، نملك أفضل خط هجوم، وكذلك أفضل خط دفاع بالتساوي مع الاتحاد، وأنا سعيد لأننا خرجنا بشباك نظيفة».

ورداً على سؤال «الشرق الأوسط» عن غضب ميشايل بعد استبداله، قال خيسوس: «كان استبدال ميشايل في آخر الدقائق، وكان منزعج من الألم الذي يعاني منه أسفل البطن، وكان متحاملاً على الإصابة ويريد تقديم أفضل ما لديه، أعتقد أنه كان يشعر بداخله أنه منزعج من الأداء الذي قدمه، وعلاقتي ممتازة معه».

وكشف مدرب فريق الهلال أن اللاعب الصربي سافيتش لاعب مؤثر خصوصاً كلما اقترب من منطقة الجزاء، موضحاً: «لكن هذا لا يعني أنه لا يلعب في منتصف الملعب، وهذا ما رأيت توظيفه في هذه المباراة».

وعن استبدال ظهيري الجنب لفريق الهلال خلال المباراة، قال خيسوس: «تم بدوافع تكتيكية خصوصاً في الدقائق الأخيرة من المباريات، لأننا نسعى أن يكون خط فريقنا قوي بنزول لاعب بلياقة عالية».

وختم البرتغالي خيسوس: «أشكر جماهير الهلال التي هتفت بإسمي، وأنا أبادلهم نفس الحب، وأعدهم أن نستمر بتحقيق النتائج الإيجابية».

البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق الخليج (تصوير:بشير صالح)

من جانبه، قال البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق الخليج: «المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا، في الشوط الأول أغلقنا خط المنتصف جيدًا أمام الهلال، وكنا نحتاج أن تكون ثقتنا أكبر في الثلث الهجومي لنقدم الجودة المطلوبة».

وأضاف: «في الشوط الثاني طلبت من اللاعبين الإستمرار بالأداء الذي قدموه في الدقائق العشرة الأخيرة من الشوط الأول، وتحصلنا على عدد من الفرص التي كان بإمكاننا التسجيل منها».

وتابع البرتغالي إيمانويل: «لدينا مجموعة من اللاعبين المميزين، ويجب أن نظهر بشكل قوي في جميع مبارياتنا، وطريقنا في الدوري هو أن نلعب بأسلوب تنافسي، مختتماً حديثه: أشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه، لقد طبقوا ما طلبته منهم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى