تشافي: لا مشكلة مع غندوغان… والخسارة ليست في «جينات برشلونة»

نفى تشافي هرنانديز مدرب برشلونة وجود مشكلة مع لاعب الوسط الألماني إلكاي غندوغان بعد انفعاله في غرفة ملابس الفريق عقب الخسارة من الغريم ريال مدريد 2/1 في اللحظات الأخيرة بالجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وأهدر برشلونة تقدمه المبكر بملعبه بهدف غندوغان، الذي خاض أول قمة «كلاسيكو» منذ انضمامه من مانشستر سيتي هذا الموسم، ليخسر بثنائية الإنجليزي الموهوب جود بلينغهام، وجاء هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع يوم السبت الماضي.

وقال غندوغان في تصريحات لرابطة الدوري الإسباني عقب الهزيمة: «أريد أن أكون صادقا ولا أرغب في التفوه بشيء خاطئ، كنت في غرفة الملابس وكان الفريق منزعجا، لكنني كنت أود رؤية إحباط وغضب أكبر بعد مباراة بهذه الأهمية ونتيجة غير عادلة بالنسبة لي، وهذا جزء من المشكلة».

وأضاف بطل الثلاثية التاريخية مع سيتي في الموسم الماضي: «لم أحضر إلى هنا لخسارة هذا النوع من المباريات، أو للسماح بهذه الثغرات، لدي مسؤولية كلاعب مخضرم لتجنب حدوث هذه المشاكل، نحتاج إلى مقاومة، وإلا فسيبتعد ريال مدريد وحتى جيرونا في قمة الترتيب».

وبعد الخسارة الأولى لفريق تشافي هذا الموسم تراجع للمركز الرابع في الدوري بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد وجيرونا ونقطة واحدة عن أتليتيكو مدريد الثالث في الترتيب والذي تتبقى له مباراة.

ونفى تشافي وجود حالة من التقبل أو الاستسلام عقب خسارة القمة الإسبانية، رافضا الدخول في جدل بسبب غندوغان، مشيرا إلى «اختلاف ثقافة» اللاعب المنتمي لأصول تركية.

وقال في مؤتمر صحافي قبل مواجهة ريال سوسيداد في الدوري غدا السبت: «عبر (غندوغان) عن غضبه الذي شعرنا به جميعا، ثقافته مختلفة ولا يوجد جدل».

وتابع: «لم أشاهد أبدا أي ارتياح داخل غرفة الملابس (بعد الهزيمة) هذا ليس في جينات برشلونة، نسعى للتميز والفوز، ولا أجد ما يثير الجدل في كلماته، نتفق معه في أننا خسرنا بسبب هفواتنا وغياب التواصل والتركيز».

ويأمل برشلونة في التعافي سريعا مستفيدا من عودة لاعب الوسط الصاعد بيدري للتشكيلة بعد إصابة.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *