قالت نيللي، والدة سيمون بايلز لاعبة الجمباز الأميركية، لبرنامج «توداي شو»، المعروض عبر محطة «إن بي سي»، إن ابنتها في حالة جيدة وعادت للتدريب، الاثنين، بعد عودة مظفرة للأولمبياد، رغم معاناتها من آلام في ربلة الساق اليسرى.

وغادرت المتوجة بـ4 ألقاب أولمبية منطقة المنافسة، الأحد، بعد الأداء على الجهاز الأول وهو عارضة التوازن، لكنها عادت لاستكمال المنافسة في الحركات الأرضية وحصان الوثب والعارضتين بضمادة على ساقها اليسرى وكاحلها خلال التصفيات.

ورغم الألم المزعج، هيمنت بايلز وقادت الولايات المتحدة إلى فوز كبير في تصفيات منافسات الفرق، كما تأهلت في المركز الأول في كل الأجهزة أمام حشود جماهيرية متحمسة، بحضور عدد من النجوم في بيرسي أرينا.

وقالت نيللي بايلز: «الليلة الماضية كانت ملحمية. يا إلهي! أعني أن الطاقة في الملعب كانت لا تصدق. قامت الفتيات بعمل رائع، ولم يكن بوسعنا أن نطلب أي شيء أفضل من ذلك».

وأضافت أنها شعرت بـ«الارتياح» بعد أداء الفريق، وأنها تحدثت مع ابنتها، التي قالت إنها بخير وستتوجه للتدريبات صباح الاثنين.

وتعود لاعبة الجمباز الأكثر تتويجاً في التاريخ للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة في مسيرتها، بعد معاناتها من مشكلات تتعلق بالصحة النفسية في ألعاب طوكيو، أدت لانسحابها من نهائيات الفرق.

والولايات المتحدة هي المرشحة الأبرز للفوز بالميدالية الذهبية في نهائي الفرق، الثلاثاء.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *