قال اتحاد لاعبي التنس للمحترفين إن بعض فرق الزوجي ستستخدم الميكروفونات في المباريات الرسمية لأول مرة في دورة واشنطن المفتوحة هذا الأسبوع في تجربة لتحسين المشاهدة الجماهيرية.

ويرتدي اللاعبون عادة الميكروفونات في البطولات الاستعراضية، لكن هذه التجربة ستمنح المشجعين نظرة دقيقة للمناقشات حول تكتيكات اللعب في البطولات مما يوفر تجربة مماثلة لسماع لاعبي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أو محادثات سائقي فورمولا 1 مع المهندسين.

وستتوفر المحادثات أيضاً على الوسائط الرقمية لاتحاد لاعبي التنس المحترفين خلال الدورة التي ستقام في الفترة من 29 يوليو (تموز) الحالي إلى الرابع من أغسطس (آب) المقبل.

وقال روس هاتشينز المدير الرياضي في اتحاد اللاعبين المحترفين «سيتيح ذلك للمشجعين رؤية مباشرة لم يسبق لها مثيل لتكتيكات اللاعبين خلال النقاط المصيرية في المباراة، مع توفير لمحات مثيرة للاهتمام حول اللحظات الخفيفة والمضحكة في المباريات».

وستتم تجربة بعض التغييرات الأخرى في تجربة بطولة واشنطن مثل تحديد فترة زمنية أقصاها 21 ثانية بين النقاط، وفترة 60 ثانية لتغيير الملعب، وحركة حرة للجماهير على جانبي الملعب.

وأجرى اتحاد لاعبي التنس المحترفين أيضاً تجارب جديدة في منافسات الزوجي في دورات مدريد ولندن وهامبورج وجشتاد ونيوبورت وكتسبويل هذا الموسم.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *