كسب الهلال خامس مبارياته التجريبية ضمن معسكره الإعدادي المقام في النمسا، وذلك على حساب الدحيل القطري بنتيجة 2 – 1.

وتمكن الهلال من تسجيل هدفيه في الشوط الأول، حيث سجل مصعب الجوير الأول في الدقيقة 7 قبل أن يضيف زميله محمد القحطاني الهدف الثاني في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 51 تمكن الدحيل من تسجيل هدفه الأول والوحيد عند الدقيقة 51، لتستمر النتيجة على ما هي عليه حتى نهاية المباراة.

ومثل الهلال في الشوط الأول كلّ من محمد العويس وحمد اليامي وكوليبالي وعلي البليهي وياسر الشهراني وروبين نيفيز ومصعب الجوير وعبد الله الزيد ومحمد القحطاني وعبد الله الحمدان وعبد الله رديف.

أما في الشوط الثاني، فقد قام البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق باستبدال عدد من اللاعبين، حيث أشرك كلاً من الصربيان ميتروفيتش، وسافيتش، والبرازيلي لودي، ومحمد الزيد.

وتبقى للهلال مباراة تجريبية واحدة في معسكر النمسا، ستكون يوم 3 أغسطس (آب) في ختام المعسكر التدريبي الخارجي أمام فريق أودينيزي الإيطالي، بعد 5 مباريات ودية لعبها أولاً أمام نويشتات النمساوي وكسبها بنتيجة 6 – 0، وأمام العربي القطري وانتهت لصالح الهلال بنتيجة 2 – 0، فيما كانت ثالث المباريات أمام صن داونز الجنوب أفريقي وخسرها الهلال بنتيجة 1 – 2، وجمعت المباراة الرابعة بينه وبين فريق كومو الإيطالي وفاز بنتيجة 1 – 0، وأخيراً مواجهة الدحيل القطري التي كسبها الهلال بنتيجة 2 – 1.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *