فاز ثنائي التجذيف الآيرلندي المكون من باول أودونوفان وفينتان مكارثي بالميدالية الذهبية في منافسات زوجي مزدوج المجذاف خفيف الوزن رجال بأولمبياد باريس 2024.

وحقق الثنائي الآيرلندي 6 دقائق و10.99 ثانية، ليفوز بالميدالية الذهبية، متفوقاً على الزوجي الإيطالي المكون من جبريل سواريس وستيفانو أوبو، الذي حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية بوقت بلغ 6 دقائق و13.33 ثانية.

في المقابل، جاء الثنائي اليوناني المكون من أنطونيوس باباكونستانتينو وبيتروس جايداتزيس في المركز الثالث، ليحصد الميدالية البرونزية، بزمن بلغ 6 دقائق و13.44 ثانية.

وفي منافسات السيدات، فاز ثنائي التجذيف البريطاني المكون من إيملي كرايج وإيموجن جرانت بالميدالية الذهبية في منافسات مزدوج المجذاف خفيف الوزن.

وحصل الزوجي البريطاني على المركز الأول في السباق، بعدما أنهاه بزمن قدره 6 دقائق و47.06 ثانية، في حين نال الثنائي الروماني المكون من يونيلا ليفيا ليهاتشي وجيانينا إيلينا بيلاتا المركز الثاني والميدالية الفضية، بزمن بلغ 6 دقائق و48.78 ثانية.

في المقابل، فاز الثنائي اليوناني، الذي يتكون من ديميترا كونتو وزوا فيتسيو، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن بلغ 6 دقائق و49.28 ثانية.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *