قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد لصحيفة «الغارديان» إنه يفضل العقود قصيرة الأمد، بعدما مدد عقده مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 2026.

وثارت تكهنات بشأن إقالته بعدما أنهى يونايتد الموسم الماضي في المركز الثامن في أقل مركز له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن الفوز المفاجئ على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أنقذ مسيرة تن هاغ (54 عاماً) في أولد ترافورد.

وقررت الإدارة الجديدة لمانشستر يونايتد بقيادة الملياردير البريطاني ورئيس شركة «إنيوس» جيم راتكليف تمديد عقد المدرب الهولندي عاماً واحداً حتى 2026 بعد استبعاد الخيارات الأخرى.

وقال مدرب أياكس السابق في لوس أنجليس خلال جولة يونايتد استعداداً للموسم المقبل: «كنت أريد هذا. أعتقد أن عامين في كرة القدم فترة طويلة بالفعل، وفي غضون عامين سنرى ما نحققه. لديَّ ما يكفي من الاستقرار في حياتي وفي مسيرتي المهنية، ولديَّ ما يكفي من الإيمان لأفكر أنني سأحقق النجاح عندما يكون لديَّ فريق».

وقال المدرب الهولندي إنه متفائل وإنه على وفاق مع الإدارة، ويرغب في التعاون مع مسؤولي النادي لتحقيق النجاح.

وقال تن هاغ: «لدينا أشخاص جيدون. ومع أشخاص أكفاء، سيسهمون في تحقيق مزيد من النجاح أنا لا أفكر بشكل سلبي. أشعر بأننا بنينا شيئاً وأننا في قارب واحد».

ويلعب يونايتد أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية في 10 أغسطس (آب)، قبل أن يستهل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ضد فولهام يوم 16 من الشهر نفسه.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *