يفكر إريك تن هاغ في الاستعانة بجادون سانشو وبرونو فرنانديز مهاجمين، للمساعدة في حل مشاكل مانشستر يونايتد الهجومية. وسيغيب الخيار الأول رقم 9 راسموس هوغلوند عن بداية الموسم بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، بينما بدأ جوشوا زيركيزي، الذي تعاقد معه الفريق في الصيف بقيمة 42.5 مليون يورو قادماً من بولونيا، التدريبات مع زملائه الجدد.

وهذا يترك تن هاغ في معضلة مع اقتراب موعد مباراة ختام الموسم أمام مانشستر سيتي في درع المجتمع بعد أقل من أسبوع. وخلق يونايتد عدداً من الفرص أمام ليفربول في مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد في كولومبوس بولاية ساوث كارولينا يوم السبت الماضي، لكنه فشل في استغلال أي منها في الهزيمة 3 – 0. وقال تن هاغ إن سانشو، الذي قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً في بوروسيا دورتموند بعد خلاف علني مع مدربه، يمكن أن يكون الحل: «هذا ما يمكننا فعله إذا لم يكن راسموس متاحاً لدينا. بالطبع، سيأتي جوشوا زركزي بالطبع. لقد بدأ التدريب. لكنه لم يتدرب لفترة طويلة، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت وعليه أن يتأقلم مع كرة القدم الإنجليزية وطريقة لعبنا. ويستطيع جادون بالطبع اللعب مهاجماً. ويمكنه أيضاً اللعب في المساحات الواسعة، لكنه قد يكون خياراً جيداً».

وماركوس راشفورد هو وسيلة أخرى يمكن أن يلجأ إليها تن هاغ على الرغم من الموسم الصعب أمام المرمى في الموسم الماضي، بينما يتم التفكير أيضاً في برونو فرنانديز، وهو لاعب وسط مهاجم. وقال تن هاغ: «أعتقد أن ماركوس فعلها من قبل، ويمكنه القيام بذلك وهو بالتأكيد خيار مطروح».

لكني أعتقد أنه أكثر إنتاجية من الناحية اليسرى، عندما يكون في الداخل، لذلك عندما يتمكن من الوصول إلى هناك يكون أكثر فاعلية. «ولكن لدينا أيضاً برونو فرنانديز كمهاجم أيضاً».

ويبدأ يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام بأولد ترافورد في 16 أغسطس (آب).

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *