انضمت السعودية ريم البيشي إلى حكام النخبة الآسيوية لكرة قدم الصالات، وذلك بعد اجتيازها اختبارات الاتحاد الآسيوي خلال دورة الحكام التي أقيمت في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويأتي انضمام ريم لحكام النخبة الآسيوية امتداداً لأدائها المتميز في الفترة الأخيرة بالبطولات الدولية لكرة قدم الصالات، بعدما شاركت في بطولة دوري أبطال كرة الصالات «أو إف سي» في كاليدونيا الجديدة، كما شاركت تحكيمياً في مباراة فاصلة بإحدى بطولات الاتحاد الفرنسي للعبة، قبل أن تجتاز دورات تقييم حكام النخبة الآسيوية.

ومن المقرر أن تشارك الحكمة الدولية السعودية في كأس العالم للسيدات لكرة القدم داخل الصالات، والمقررة في الفلبين العام المقبل.

من جانبه، هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، الحكمة الدولية ريم البيشي، بمناسبة اجتيازها دورة حكام كرة قدم الصالات الآسيوية.

وأكد المسحل أن هذا الإنجاز الجديد للتحكيم السعودي هو حصاد جديد للدعم والجهد المتواصلين من أجل الارتقاء بمستوى الحكام السعوديين الذين وضعوا أسماءهم ضمن نخبة حكام القارة، وحققوا وجوداً بارزاً في عدد من الفعاليات الإقليمية والقارية والدولية خلال الفترة الماضية.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *