تسعى مدينة فيينا إلى مواساة جمهور تايلور سويفت الذي توافد لحضور الحفلات الموسيقية التي ألغيت، وذلك بتوفير وجبات هامبورغر مجانية لهم في مطعم فاخر. وتقدم العديد من المحلات الأخرى أيضاً مشروبات مجانية لجمهور سويفت، بينها سلسلة مقاهٍ.

وأكدت وكالة الاستخبارات النمساوية، الخميس، أن شاباً يبلغ من العمر 19 عاماً أوقف (الأربعاء) في النمسا كان يحضر لهجوم انتحاري خلال إحدى حفلات المغنية الأميركية في فيينا «لقتل عدد كبير من الأشخاص». وحفاظاً على «الأمن» ألغى المنظمون ثلاث حفلات كانت مقررة هذا الأسبوع في فيينا، ما أحزن محبي المغنية الشهيرة.

جمهور تايلور سويفت يتجمعون في وسط مدينة فيينا (د.ب.أ)

ويمكن الآن لجمهور سويفت الذين يعشقون الأعمال الكلاسيكية والمعاصرة زيارة مجموعة اللوحات الفنية التي يضمها متحف ألبرتينا الشهير بتذكرة الحفلة الخاصة بهم. ويقدم متجر للسلع القديمة لجمهور سويفت خصماً بنسبة 20 في المائة على السلع المستعملة، وفق ما ذكرته «وكالة الأنباء الألمانية».

أما بالنسبة للذين يفضلون التخلص من حزنهم بممارسة بعض التمارين الرياضية، فإن الحمامات العامة في فيينا تعرض أرخص رسوم دخول تصل إلى 2.6 يورو (2.84 دولار)، أيام الجمعة والسبت والأحد، لحاملي تذكرة حفلة سويفت.

ولكن ليس الجميع مستعدين للتخلي عن الأغاني ذات الشعبية الواسعة للمغنية الأميركية، فقد أظهرت لقطات تلفزيونية المئات من جمهور سويفت وقد احتشدوا في كاتدرائية سانت ستيفن بفيينا لترديد العديد من أغاني النجمة المشهورة.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *