وقال مستخدمون آخرون للموقع إن أحد مستخدمي موقع Reddit، الذي أخبر والده أنه أصبح الآن “مشردًا فعليًا”، كان له الحق تمامًا في القيام بذلك.

“AITA لإخبار والدي أنه جعلني بلا مأوى؟” سأل “OkNumber787” في منشور يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس على موقع Reddit الفرعي “هل أنا A–hole” (AITA).

وأوضح OkNumber787 في المنشور أنه شاب يبلغ من العمر 22 عامًا انتقل من منزل والده منذ عام ونصف.

أم جديدة على موقع Reddit ترفض تغيير اسم الطفل رغم توسلات زوجة زوجها: “عذر ضعيف”

قال OkNumber787: “كان الاتفاق الذي أبرمه معي هو أنه يمكنني دائمًا العودة إلى المنزل إذا كنت أواجه صعوبات مالية كبيرة (أنا طالب جامعي وأعمل أيضًا بدوام كامل)”.

وينتهي عقد الإيجار الذي يقضيه حاليًا في الأول من سبتمبر، “ومنذ يوليو تقريبًا، اتفقنا أنا وهو على أنه يمكنني العودة للعيش معه بدءًا من سبتمبر”.

دعم مستخدمو Reddit الرجل (ليس في الصورة)، الذي قال إن والده غير رأيه بشأن السماح له بالعيش معه قبل أسبوعين فقط من انتقاله للعيش معه. (غيتي إيماجز؛ آي ستوك)

لكن هذا الترتيب تغير مؤخراً.

وقال: “نتقدم سريعًا إلى اليوم. لقد أرسل لي رسالة نصية فجأة وأخبرني أن صديقته الحالية ليست على ما يرام مع عيشي هناك وأنني سأحتاج إلى اكتشاف شيء آخر”. “لقد أخبرني بذلك قبل أسبوعين من انتهاء عقد الإيجار.”

رجل على رديت مذهول عندما تطلب الزوجة المزيد من المساعدة في جميع أنحاء المنزل: “أبذل قصارى جهدي”

قالت صديقتي “إنها لم تكن تريد أن تسمعني في الطابق السفلي في وقت متأخر من الليل منذ أن خرجت من العمل في وقت متأخر جدًا (كنت سأظل هادئًا؛ كان معظم الضجيج هو صوت المنبه الذي ينطلق لمدة 5 ثوانٍ عندما لقد فتحت الباب) قال.

قال: “حاولت أن أدافع عن نفسي وأخبرت والدي أننا اتفقنا منذ أشهر على أنه يمكنني العودة للعيش مرة أخرى، لكنه ما زال يرفض”، وأخبر والده أنه “لقد جعلني بلا مأوى”. وأنني لو علمت مبكرًا أنني لن أتمكن من العودة للعيش مرة أخرى، لبحثت عن مكان آخر.”

“أخبرني أنني بحاجة إلى أن أكبر وأتعامل مع هذا كشخص بالغ، لأكتشف مشاكلي الخاصة.”

رفض والده التزحزح قائلاً: “لقد أخبرني أنني بحاجة إلى أن أكبر وأتعامل مع هذا كشخص بالغ، لأكتشف مشاكلي الخاصة”.

قال OkNumber787: “في الوقت الحالي، لا يقوم معظم أصحاب العقارات بتأجير العقارات في الأول من سبتمبر في هذه المرحلة. سيتعين علي العثور على مكان في الأول من أكتوبر”، مشيرًا إلى أنه من المحتمل أن يضطر إلى “تصفح الأريكة” لعدة أشهر. . “إيتا؟”

امرأة على موقع Reddit في حيرة من أمرها بسبب رد فعل صديقها السلبي على حزمة الرعاية الخاصة بها: “المتأنق الجاحد”

في تعليق متابعة لمنشوره، كتب OkNumber787 أنه بعد السؤال “قال عدد قليل من زملاء العمل إنهم يمكنهم استخدام زميل إضافي في الغرفة للمساعدة في الإيجار”، وأن أجداده وافقوا أيضًا على السماح له بالبقاء معهم، لكنهم يفعلون ذلك – ألا يعيش بالقرب من وظيفته أو مدرسته.

قال OkNumber787: “في الوقت الحالي، هذان هما أفضل خيارين لدي”.

iStock-1477109573 دافع مستخدم Reddit بعد أن تركه والده "بلا مأوى فعليًا"

كتب أحد مستخدمي Reddit (ليس في الصورة) أنه كان قلقًا من أنه سيضطر إلى “تصفح الأريكة” لعدة أشهر نتيجة لقرار والده المفاجئ. (إستوك)

في موقع AITA الفرعي، يمكن للأشخاص الرد على المنشورات والإشارة إلى أن الملصق هو “NTA” (“ليس الحفرة A”)، و”YTA” (“أنت الحفرة A”)، و”NAH” (” لا يوجد ثقب هنا”) أو “ESH” (“الجميع مقرف هنا”).

يمكن للمستخدمين “التصويت الإيجابي” على الإجابات التي يعتقدون أنها مفيدة و”التصويت السلبي” على الإجابات التي ليست كذلك.

انقر هنا للاشتراك في النشرة الإخبارية لأسلوب الحياة لدينا

من بين ما يقرب من 1500 رد على منشور OkNumber787، قال جميعهم تقريبًا إنه “NTA” وأن والده كان يتصرف بطريقة غير عقلانية.

قال مستخدم Reddit “owls_and_cardinals” في الرد الذي حصل على أعلى الأصوات: “NTA. من المحزن أنه ليس على استعداد حتى لإيوائك مؤقتًا لإعطائك الوقت للعثور على خيار آخر، نظرًا لأنه التزم تجاهك”.

iStock-1065111128 دافع مستخدم Reddit بعد أن تركه والده "بلا مأوى فعليًا"

أجمع مستخدمو Reddit بالإجماع تقريبًا على القول إن OkNumber787 لم يكن مخطئًا عندما أخبر والده أنه “مشرد فعليًا” مع هذا التغيير المفاجئ في الخطط. (إستوك)

وتابع المستخدم: “إنه يختار ما يناسبه [girlfriend]تفضيلاتك على احتياجاتك الأساسية، وتبرير ذلك بالقول “حسنًا، أنت شخص بالغ، اكتشف ذلك”. سواء كنت بالغًا أم لا، كان لديك اتفاق، وبالتالي لم تتخذ ترتيبات أخرى، ومن غير المناسب تمامًا أن يسحب ذلك في هذه المرحلة.”

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

وأشار مستخدمون آخرون إلى أن والد OkNumber787 لم يكن يتصرف كشخص بالغ أيضًا في هذا الموقف، خاصة عندما يتعلق الأمر بسياسة الإسكان.

“أود أن أخبره أن البالغين يميلون إلى الحصول على إشعار لمدة 30 يومًا على الأقل بأنهم بحاجة إلى العثور على سكن جديد، وهذا ما رتبتموه، وكيف لم يكن ذلك أمرًا بالغًا؟ هل سيمول ستة أسابيع من الإقامة في فندق؟ قال المستخدم “Spinnerofyarn”: “من أجلك وكذلك أولاً وأخيرًا لمكان تعيش فيه لأنك لم تكن تتوقع الحاجة إلى ذلك؟ لقد قال لسنوات أنه سيؤويك إذا كنت في حاجة إليه”.

“هناك [is] والسبب هو أن 30 يوما هو المعيار. “خاصة إذا كنت تعمل بدوام كامل،” قال المستخدم “Having-hope3594”.

تواصلت Fox News Digital مع OkNumber787 للحصول على تعليقات وتحديثات إضافية.

وقال معالج عائلي لشبكة فوكس نيوز ديجيتال إن تصرفات الأب في هذا الموقف كانت خاطئة وربما ألحقت أضرارًا دائمة بعلاقتهما.

وقالت راشيل غولدبرغ، مؤسسة علاج راشيل غولدبرغ في لوس أنجلوس، لشبكة فوكس نيوز ديجيتال في رسالة بالبريد الإلكتروني: “تصرفات هذا الأب، لسوء الحظ، لا تعكس تربية عظيمة”. “من المعقول تمامًا أن يرغب أحد الوالدين في أن يتحمل طفله المسؤولية ويتعلم الدفاع عن نفسه. ومع ذلك، فإن الطريقة التي تم بها التعامل مع هذا الموقف – تقديم الدعم لابنه في البداية ثم سحبه فجأة – تدمر علاقتهما وتؤدي إلى تآكل الثقة”.

لمزيد من مقالات نمط الحياة، قم بزيارة www.foxnews.com/lifestyle

وأضافت غولدبرغ: “كما أن ذلك يجعل حياتها أكثر تحدياً بشكل ملحوظ. وحقيقة أن هذا القرار يبدو متأثراً بوجود شخص جديد في حياته أمر ضار بشكل خاص، لأنه يشير إلى أن هذه العلاقة الجديدة أكثر أهمية من ابنته”. وهذا يمكن أن يخلق صدعًا عميقًا بينهما يتطلب جهدًا كبيرًا لإصلاحه، حتى لو غيّر رأيه في النهاية، ويبعث ذلك برسالة واضحة مفادها أن ابنته ليست الأولوية.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *