يشعر مشجعو اتحاد كرة القدم الأميركي بالاستياء من الإدارة خلال فوز فريق كانساس سيتي تشيفز بنتيجة 28-18 على سان فرانسيسكو 49ers.

في وقت متأخر من الربع الرابع ، مع هجوم فريق 49ers ، كان هناك شجار بين فريق Chiefs Bryan Cook و 49ers Trent Williams.

مع انتهاء المسرحية، نهض كوك من الأرض وبينما كان ويليامز ينهض، ألقى لكمة على جانب خوذة ويليامز. نهض ويليامز وأعاد لكمة إلى جانب خوذة كوك.

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

تم طرد التدخل الهجومي لفريق سان فرانسيسكو 49ers ترينت ويليامز من مباراة Chiefs لإلقاء لكمة. (نيفيل إي. جارد-إيماجن إيماجيس)

ألقى الحكام العلم، ولكن تم وضع علامة على ويليامز فقط بسبب المشاجرة. تم استبعاده من المباراة بينما لم تتم معاقبة كوك وظل في المباراة رغم توجيه اللكمة الأولى.

على الرغم من عدم استدعاء كوك، كان هناك علم ضد الرؤساء في تلك المسرحية. تم وضع علامة Cornerback Chris Roland-Wallace على قناع الوجه الذي انتهى به الأمر إلى تعويض علم ويليامز.

على الرغم من أن تلك العقوبات كانت معادلة، إلا أن استبعاد ويليامز تسبب في تفويت الدقائق الثلاث الأخيرة من خسارة الـ 49ers.

انخفض فريق 49ers إلى 3-4 بخسارتهم حيث ما زالوا يتطلعون إلى استعادة موطئ قدمهم في الأجزاء الأولى من الموسم.

49ers يخشون براندون أيوك الذين يعانون من تمزق الرباط الصليبي الأمامي في نهاية الموسم في خسارة الرؤساء

bryan-cook-trent-williams يتفاعل المشجعون مع قيام لاعب Chiefs بإلقاء لكمة والبقاء في اللعبة على الرغم من طرد نجم 49ers بسبب ذلك

غادر فريق سان فرانسيسكو 49 لاعبًا ترينت ويليامز وفريق كانساس سيتي تشيفز للسلامة بريان كوك في ملعب ليفيس. (صور كايل تيرادا-إيماجن)

كافح بروك بوردي في الهواء، وأكمل 17-31 تمريرة لمسافة 212 ياردة أثناء إلقاء ثلاثة اعتراضات. ركض بوردي لمرتين هبوطًا على ثماني عربات.

تحسن فريق The Chiefs إلى 6-0 مع فوزهم في أسبوع الوداع. إنهم آخر فريق في اتحاد كرة القدم الأميركي لم يهزم بعد خسارة مينيسوتا الفايكنج.

أصبح باتريك ماهومز الآن 5-0 في مسيرته ضد فريق 49ers، بما في ذلك انتصارين في Super Bowl.

على الرغم من الفوز، لم يكن ماهوميس حادًا، حيث رمي لمسافة 154 ياردة فقط واعتراضين. ركض Mahomes لمسافة 39 ياردة وهبط سريعًا.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

8385da21-patrick-mahomes يتفاعل المشجعون مع قيام لاعب Chiefs بإلقاء لكمة والبقاء في اللعبة على الرغم من طرد نجم 49ers بسبب ذلك

يلتقي لاعب الوسط في كانساس سيتي تشيفز باتريك ماهومز مع لاعب الوسط في سان فرانسيسكو 49ers بروك بوردي بعد المباراة في ملعب ليفيس. (صور كاري إدموندسون-إيماجن)

الركض للخلف كريم هانت قاد الطريق للزعماء، واندفع لمسافة 78 ياردة وزوج من الهبوط.

سيتطلع The Chiefs إلى البقاء دون هزيمة عندما يواجهون Las Vegas Raiders الأسبوع المقبل.

سوف يتطلع فريق 49ers إلى استعادة .500 عندما يواجهون فريق دالاس كاوبويز الأسبوع المقبل.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *