لن تدعم صحيفة لوس أنجلوس تايمز مرشحًا للرئاسة هذا العام، وفقًا لتقرير جديد.

أفاد ماكس تاني من سيمافور يوم الثلاثاء أن هيئة تحرير الصحيفة لن تؤيد مرشحًا رئاسيًا للمرة الأولى منذ تأييدها للسيناتور آنذاك. باراك أوباما في عام 2008، مضيفًا أن القرار جاء من المالك نفسه.

“ولكن وفقًا لشخصين مطلعين على الوضع، أخبر المحرر التنفيذي تيري تانغ طاقم التحرير في وقت سابق من هذا الشهر أن الصحيفة لن تدعم مرشحًا في الانتخابات الرئاسية هذه الدورة، وهو القرار الذي جاء من مالك الصحيفة الدكتور باتريك سون. “- شيونغ، طبيب جمع ثروته في مجال الرعاية الصحية”، كتب تاني.

ورفضت صحيفة لوس أنجلوس تايمز التعليق على قناة فوكس نيوز ديجيتال. (صورة لوكالة فرانس برس/غابرييل بويز)

صحيفة لوس أنجلوس تايمز تؤيد جاسكون لإعادة انتخابه، وتزعم أن رد الفعل العنيف على سياسات الجريمة هو “قصة خيالية”

ورفض متحدث باسم لوس أنجلوس تايمز التعليق لقناة فوكس نيوز ديجيتال على التقرير، قائلاً: “نحن لا نعلق على المناقشات الداخلية أو القرارات المتعلقة بالافتتاحيات أو التأييدات”.

أصدرت هيئة تحرير لوس أنجلوس موافقات رئاسية من ثمانينيات القرن التاسع عشر حتى عام 1972، ولم تعود إلى هذه الممارسة إلا لتأييد أوباما في عام 2008. ومنذ ذلك الحين، أيدت بشكل حصري المرشحين الرئاسيين الديمقراطيين.

GettyImages-2166940225 صحيفة لوس أنجلوس تايمز لن تؤيد مرشحًا رئاسيًا للمرة الأولى منذ عام 2008: تقرير

وقد دعمت صحيفة لوس أنجلوس تايمز إلى حد كبير المرشحين الديمقراطيين مثل الرئيس السابق باراك أوباما منذ عام 2008. (فيكتور جيه بلو/ بلومبرج عبر غيتي إيماجز)

أفاد تاني أيضًا أن سون شيونغ، الذي اشترى تلك الصحيفة في عام 2018، قد نقض سابقًا مجلس التحرير في عام 2020 بعد أن خطط لتأييد مرشح في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي.

بعد اختيار سناتور ماساتشوستس إليزابيث وارين في البداية، “في اللحظة الأخيرة نقضت سون شيونغ قيادتها وقالت إنه لن يكون هناك تأييد في السباق التمهيدي”.

لوس أنجلوس تايمز تعارض مبادرة الاقتراع الشعبية لمكافحة الجريمة

أيدت هيئة التحرير لاحقًا جو بايدن لمنصب الرئيس.

Schiff-Meet-The-Press صحيفة لوس أنجلوس تايمز لن تؤيد مرشحًا رئاسيًا للمرة الأولى منذ عام 2008: تقرير

أيدت صحيفة لوس أنجلوس تايمز المرشحين الديمقراطيين الآخرين للكونغرس. (لقطة شاشة/ أخبار إن بي سي)

أصدرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز تأييدها على مستوى الولاية وعلى مستوى البلاد الأسبوع الماضي، بما في ذلك المرشحين الديمقراطيين لمجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *