أعرب هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن إعجابه الكبير بفريقه، وذلك بعد الفوز على مانشستر يونايتد 1 / 0، الثلاثاء، في «دوري أبطال أوروبا»، في أول مباراة لكين على الملاعب الإنجليزية، منذ انتقاله لبايرن، مطلع الموسم الحالي، كما أعرب اللاعب عن تفاؤله بمستقبل فريقه.

وقال كين، لشبكة «تي.إن.تي» البريطانية، عقب المباراة: «الجميع داخل النادي، بالإضافة إلى الجماهير، كانوا مذهولين منذ انضمامي للفريق».

وأضاف: «أشعر بأن هناك مزيداً مما سيأتي، حيث إنني أتعرّف على زملائي بالفريق أكثر، وأتعرّف على طريقة اللعب التي يرغب المدير الفني في تطبيقها».

ووفق «وكالة الأنباء الألمانية»، كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها كين بإنجلترا، منذ انتقاله من توتنهام هوتسبير.

وبتمريرته السحرية، صنع كين هدف المباراة الوحيد الذي سجله كينغسلي كومان، في الدقيقة 71 من المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

وبعد الخسارة 1 / 5 أمام آينتراخت فرانكفورت، في الدوري الألماني «بوندسليغا»، جاءت أخيراً أنباء جيدة للفريق.

ويطالب هاري كين بمزيد من زملائه فيما تبقّى من الموسم.

ويهدف قائد المنتخب الإنجليزي للتتويج بلقب «دوري الأبطال» مع الفريق، وقال: «كانت بدايتنا جيدة، هذا الموسم. ما زلت أشعر بأن هناك مزيداً أمامنا لتحقيقه».

وأضاف: «بالتأكيد، لدينا ما يكفي من القدرات للذهاب بعيداً في هذه البطولة. وبكل وضوح هذا هو هدف النادي، هذا هو الطموح من البداية؛ أن نفوز بدوري أبطال أوروبا».

وتُقام، الاثنين، قرعة دور الـ16، الذي سيقام في شهري فبراير (شباط)، ومارس (آذار) في مدينة نيون السويسرية.

ويلتقي، الأحد، بايرن ميونخ مع فريق شتوتغارت، الذي يوجد في المركز الثالث بجدول ترتيب «الدوري الألماني» بفارق نقطة واحدة خلف بايرن.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *