ثارت شكوك حول مشاركة إرلينغ هالاند مع مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية لكرة القدم بسبب إصابة في القدم، قبل أن يتأكد بشكل نهائي خروج اللاعب من تشكيلة البطولة بأكملها، ولن يكون حتى بوسعه اللعب في المباراة التالية يوم الجمعة المقبل.

وخرج هالاند، هداف الدوري الإنجليزي، من تشكيلة سيتي في كأس العالم للأندية، ليغيب بالتالي عن مباراة الدور قبل النهائي ضد أوراوا رد دياموندز الياباني، والمباراة المقبلة يوم الجمعة.

وجلس هالاند لمتابعة لاعبي سيتي في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، المعروف باسم «الجوهرة المشعة»، في جدة، وحظي باستقبال حافل من المشجعين، وتلقى تحية حارة عندما ظهر على الشاشة العملاقة في الملعب. وبادل هالاند المشجعين التحية بابتسامة كبيرة.

هالاند لم يشارك بسبب الإصابة (أ.ب)

ولم يكن هالاند النجم الوحيد الذي خرج من تشكيلة سيتي في كأس العالم للأندية، بل حدث الأمر نفسه مع كيفن دي بروين، رغم مشاركته في مران سيتي في جدة، وجيريمي دوكو بسبب عدم تعافيهما بشكل كامل من الإصابة.

ويشارك سيتي في كأس العالم لأول مرة بعدما حصد لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضمن ثلاثية تاريخية، كونَه فاز أيضاً بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *