Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

ليفربول قادر على تعويض صلاح



يثق كودي جاكبو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بأن خط هجوم الفريق سيتمكن من تعويض غياب النجم المصري محمد صلاح.

وذكرت «وكالة الأنباء البريطانية» أن داروين نونيز أنهى فترة صيامه عن التهديف التي استمرت 12 مباراة، بينما شارك ديوغو جوتا بديلاً للمرة الأولى بعد غياب استمر شهراً بسبب الإصابة، ليسجل هدفاً في المباراة التي فاز بها ليفربول على بيرنلي 2- صفر، والتي جعلت ليفربول، بقيادة مدربه يورغن كلوب، يتصدر جدول الترتيب.

وسيلعب صلاح مباراة أخرى مع ليفربول، أمام ضيفه نيوكاسل، الأحد، قبل أن يرحل للمشاركة مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا، وعلى الأرجح سيغيب الجناح الذي سجل 16 هدفاً لمدة شهر.

لذلك، فإن عودة جوتا دعمت هجوم الفريق، بينما ازدادت معنويات نونيز بعدما سجل أول هدف له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

وحسب «وكالة الأنباء الألمانية»، قال جاكبو: «لكل لاعب يلعب في خط الهجوم لم يسجل في مباريات قليلة، من الرائع دائماً أن تعود لقائمة الهدافين، وداروين فعل هذا بهدف جيد للغاية». وأضاف: «بالنسبة لديوغو أيضاً. عندما تكون مصاباً وتعود وتسجل يكون هذا رائعاً دائماً وجيداً للمعنويات. لذلك أنا سعيد للغاية».

وأضاف: «صلاح سيسافر ويغيب عقب مباراة نيوكاسل، لذلك نحن بحاجة للأهداف. بالطبع أعتقد أن بإمكاني المساهمة بشكل أكثر».

ويتفق فيرجيل فان دايك، قائد الفريق، مع أن بإمكانهم التعامل مع غياب صلاح الطويل، رغم أنه هو أخطر لاعبي الفريق لعدة مواسم. وقال المدافع الهولندي: «من المهم دائماً للمهاجمين أن يسجلوا الأهداف. أنا سعيد لداروين. ديوغو، القصة نفسها. من الجيد رؤيتهما يعودان لقائمة الهدافين».

وأضاف: «أريد أيضاً أن أقول إن كودي كان بارزاً، في الشوط الأول تحديداً. من الجيد رؤية هذا. على كل اللاعبين مواصلة دفع بعضهم لبعض. هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستجعلنا نتحسن». وأردف: «على آخرين أن يتحملوا المسؤولية. يجب أن نتعامل مع فقدان صلاح، ولدينا كثير من اللاعبين الذين يلعبون في الهجوم والذين يمكنهم صنع الفارق. دعونا نرى كيف سنتعامل مع هذا الأمر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى