واصل فريق النصر رحلة انتصاراته وأثبت لغريمه التقليدي الهلال متصدر لائحة الترتيب أنه حاضر بقوة للمنافسة على لقب الدوري، حيث كسب «الأصفر العاصمي» نظيره التعاون برباعية مقابل هدف مع ختام اليوم الثالث لمنافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.

أعاد النصر فارق النقاط السبع مع المتصدر الهلال بعدما سجل فوزاً كبيراً أسهم بقيادته إلى النقطة 46 في الوقت الذي يملك فيه المتصدر 53 نقطة.

قلب النصر النتيجة في وجه مُضيفه التعاون الذي تقدم عليه بهدف مبكر عن طريق أشرف المهديوي في الدقيقة 13 عن طريق ركلة جزاء تقدم لها ولكن الحارس نواف العقيدي تصدى لها قبل أن ينجح المهديوي في ركنها داخل الشباك.

بدأت الأمور مرتبكة في النصر بعدما حصل قائده ونجمه كريستيانو رونالدو على بطاقة صفراء مبكرة، لكن الصفر أدرك التعادل سريعاً عن طريق مارسيلو بروزوفيتش، قبل أن يتمكن المدافع الإسباني لابورت من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

بدأ النصر الشوط الثاني بهدف ثالث وسريع عن طريق البرتغالي أوتافيو، في حين ختم القائد كريستيانو رونالدو أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

الشباب استعاد نغمة انتصاراته (الدوري السعودي)

وفي العاصمة الرياض، نجح الشباب في استعادة نغمة انتصاراته وحقق فوزاً ثميناً أمام نظيره الوحدة في اللقاء الذي أعقب رحيل مدربه الكرواتي إيغور بيسكان.

منح المهاجم الشاب عبد الله رديف فريقه الشباب نقاط المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

انتعش الشباب بهذا الانتصار ورفع رصيده إلى النقطة 21 متقدماً نحو المركز الحادي عشر، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الوحدة عند النقطة 25 في المركز التاسع.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *