قال الكرواتي سلافن بيليتش مدرب فريق الفتح إن فريقه قدم مباراة قوية أمام الأخدود التي خرج منها متعادلاً بنتيجة سلبية دون أهداف في الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال بيليتش في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: «قدمنا مباراة قوية، وسعينا إلى كسر الحاجز الدفاعي للأخدود، ونجحنا بخلق الفرص، لكن الحارس أبدع في التصدي لها، وحقيقة كان ينقصنا التوفيق للفوز».

وحول كثرة اعتراضاته على التحكيم وحصوله على بطاقة صفراء قال: «هناك أمور تحدث نتيجة الحماس، ولكن بعد المباراة نلتقي مع الحكم بكل ود»،

وعند سؤاله عن حاجة الفريق لمهاجم وطلبه من المدافع مروان سعدان مساندة المهاجمين في الدقائق الأخيرة أجاب: «نعم طلبت مهاجمين اثنين، ولكن هل المتوافر من اللاعبين المحليين يفي بالمطلوب؟ وجانيني ليس جاهزاً بدنياً».

مارتن سيفيلا مدرب فريق الأخدود (تصوير: عيسى الدبيسي)

ومن جهة أخرى، تحدث مارتن سيفيلا، مدرب فريق الأخدود، عن سعيهم للحفاظ على شباكهم نظيفة: «دخلنا المباراة لتجنب الخسارة، نجحنا في غلق المنافذ لفريقنا والحفاظ على التوازن والسيطرة على خطورة مراد باتنا».

وعن آخر 3 مباريات للفريق قال: «في آخر 3 مباريات لم نخسر، وهذا مهم جداً نقطياً ومعنوياً، وسنتوقف أسبوعين، ثم نعود للعمل لبقية المشوار».

وفي رده على سؤال حول إمكانية عقد صفقات في الفترة الشتوية: «لديّ شهران في قيادة الفريق وأراه يتطور، سأجتمع مع الإدارة لبحث الحاجات الفنية، لكن يجب أن يكون لدي علم بإمكانات وقدرات النادي من الناحية المالية لعقد صفقات، ونحتاج إلى مهاجم».

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *