فازت بولندا على الصين 2 – 0 لتبلغ الدور قبل النهائي في بطولة «كأس يونايتد للتنس للفرق المختلطة»، الأربعاء، بعد فوز هوبرت هوركاتش وإيغا شيفونتيك بمباراتيهما في الفردي في بيرث.

وبدأت بولندا، المصنفة الأولى بين 18 دولة شاركت في البطولة، التي يبلغ مجموع جوائزها 10 ملايين دولار، المواجهة بقوة، حيث فاز هوركاتش، صاحب الضربات القوية، على تشانغ تشيتشن 6 – 3، و6 – 4.

وعوَّضت شيفونتيك تأخرها 2 – 0 في المجموعة الأولى، لتفوز على تشينغ تشينوين 6 – 2، و6 – 3 لتحقق انتصارها الثالث على التوالي في الفردي بالبطولة التي تستغلّها المصنَّفة الأولى عالمياً، للاستعداد جيداً لـ«بطولة أستراليا المفتوحة»، هذا الشهر.

البولنديان إيغا شيفونتيك وهوبرت هوركاتش (أ.ب)

وستتوجه بولندا، الآن، إلى سيدني لخوض الدور قبل النهائي، حيث ستنضم إليها صربيا أو أستراليا.

ومن المقرر أن يواجه نوفاك ديوكوفيتش، المصنَّف الأول عالمياً، والذي عانى مشكلة في المعصم خلال فوز صربيا على جمهورية التشيك، الثلاثاء، أليكس دي مينو، في المباراة الافتتاحية للفردي.

وقادت كارولين جارسيا وأدريان مانارينو فرنسا إلى دور الثمانية، بالفوز على إيطاليا 2 – 0.

وتغلبت جارسيا، المصنَّفة 20 عالمياً، على جاسمين باوليني 6 – 4، و5 – 7، و6 – 4، بعد فوز مانارينو على لورينتسو سونيغو 6 – 4، و6 – 4 في المجموعة الرابعة.

477962 بولندا إلى نصف نهائي الفرق المختلطة
الصينية تشينغ تشينوين أثناء مواجهة شيفونتيك (إ.ب.أ)

وفي وقت لاحق الأربعاء، ستلتقي اليونان مع كندا في المجموعة الثانية، ومن المقرر أن يخوض ستيفانوس تيتيباس، وصيف بطل «أستراليا المفتوحة»، أولى مبارياته في الفردي، هذا الموسم.

وتُقام بطولة «أستراليا المفتوحة» في الفترة من 14 إلى 28 يناير (كانون الثاني) الحالي.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *