مرحبا أعزائي متابعي مدونة المحترف في عدد جديد من البرنامج الأسبوعي “أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع ” ، كما العادة اخترت لكم مجموعة من التطبيقات المفيدة والتي تستحق ان تجربها على هاتفك.
6%2B(1) أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[23]

تطبيق رائع يجب أن يكون متبث في هاتف اي شخص .إذ يمكنك من تتبع هاتفك ومعرفة مكانه في حالة سرقة هاتفك ، فمن خلال موقع التطبيق يمكنك الوصول ومعرفة مكان الهاتف أو من خلال رسالة نصية. الأجمل أنه يمكنك مسح كافة المعلومات من الجهاز، قفله برقم كود خاص عن بعد .
هل تريد التحكم في هاتفك ومتى يرن حسب المكان والزمان ؟ يمكنك أن تفعل هذا، وأكثر من ذلك ، من خلال هذا التطبيق الآلي.الذي يمكنك من تخصيص هاتفك وجعله يقوم بعدة أمور بشكل تلقائي في حالة وقوع أشياء اخرى ، كجعل الهاتف في وضعية الصامت عندما تكون في المسجد أو مكان عملك ، وكذلك تشغيل والغاء الواي فاي حسب مكان تواجدك ، خفض سطوع الشاشة تلقائياً عندما تصل بطارية الهاتف إلى نسبة معينة ،وغيرها من الإعدادات التي يمكنك جعل هاتفك يقوم بها تلقائياً دون تدخل منك .
AIDA64

52 أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[23]

هو برنامج شهير على الويندوز ،إذ يمكنك من معرفة كافة التفاصيل والمعلومات الهامة عن جميع قطع الهاردوير في حاسوبك بشكل مفصل للغاية ، نفس المهمة يقوم بها هذا التطبيق الذي يعد نفس البرنامج لكن خاص بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

QuickLyric
568 أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[23]
هل تستمع للموسيقى ما وتريد معرفة كلمات تلك الأغنية؟ إذن لابد ان تقوم بتجربة هذا التطبيق الرائع الذي يقوم تلقائيا بالتعرف على الأغنية وعرض كلماتها بشكل مكتوب مباشرة في نافدة التطبيق .

Snapi

تطبيق رائع لك محبي التصوير وخاصة عشاق السيلفي ، بهذا التطبيق لست بحاجة إلا شخص اخر لاتقاط الصورة أو شراء عصا سيلفي ،لأنه ببساطة يمكنك التقاط الصورة فقط بالتوليح للكاميرا .

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *