phone-700x400 الإصدار التجريبي من نظام ويندوز 10 فون متوفر أخيرا

كما أعلنت مايكروسوفت في وقت سابق عن توفر إصدار تجريبي من نظامها الجديد في نسخته الخاصة بالهواتف الذكية ” ويندوز 10 فون ” خلال الشهر الحالي، أصبح هذا الأخير ابتداءا من الأمس متوفرا للتجريب من طرف المستخدمين، النظام الجديد ما زال في مراحله الأولى كما أن اختياراته ما زالت محدودة.
و رغم أن مايكروسوفت قد أطلقت منذ السنة الماضية الإصدار التجريبي ” Technical Preview ” من نظامها الجديد ويندوز 10 و المخصص للعمل على جميع المنصات و الأجهزة إلا أن الإصدار التجريبي من نسخة النظام ويندوز 10 فون المخصصة للهواتف الذكية تأخرت إلى بداية السنة الحالية.
و إلى الآن وحدها الهواتف الذكية التي تعمل بنظام ويندوز 8.1 فون هي التي بإمكانها الانتقال نحو الإصدار التجريبي من ويندوز فون 10، و الأجهزة المعنية بهذا الامر هي هواتف مايكروسوفت: لوميا 630، لوميا 635، لوميا 636، لوميا 638، لوميا 730، لوميا 830.
و تقترح عليكم مدونة المحترف تجريب الإصدار التجريبي من ويندوز 10 فون إذا كنتم تمتلكون أحد هذه الهواتف، و ذلك أولا عبر التسجيل في برنامج ”  Windows Insider ” ثم تحميل تطبيق ” Windows Insider ” على هواتفكم الذكية و اتباع باقي المراحل.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *