خطف مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على ضيفه برينتفورد 2 – 1، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ويدين مانشستر يونايتد بالفضل في الفوز للاعب الوسط سكوت ماكتوميني، الذي سجل هدفين في الدقيقتين الثالثة والسابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

وكان برينتفورد قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف سجله ماتياس يانسن في الدقيقة 26، ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

كول بالمر يحتفل بتسجيل الهدف الثاني لتشيلسي في شباك بيرنلي (د.ب.أ)

ومن جانبه، حقق تشيلسي فوزه الثاني على التوالي في بطولة الدوري، هذه المرة على حساب بيرنلي 4 – 1، وتقدم بيرنلي في الدقيقة 15 عن طريق وييلسون أودبيرت، قبل أن يدرك تشيلسي التعادل بهدف سجله أمين الدخيل لاعب بيرنلي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة 50 سجل كول بالمر الهدف الثاني لتشيلسي، قبل أن يضيف رحيم سترلينغ الهدف الثالث في الدقيقة 65، بينما اختتم نيكولاس جاكسون الرباعية بهدف في الدقيقة 74.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز العاشر، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 4 نقاط في المركز الثامن عشر.

365715 مان يونايتد يتجاوز برينتفورد وفولهام يكتسح شيفيلد
بوبي ريد لاعب فولهام يسجل الهدف الأول لفريقه في شباك شيفيلد يونايتد (د.ب.أ)

في حين، فاز فولهام على ضيفه شيفيلد يونايتد 3 – 1، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري، وتقدم فولهام عن طريق بوبي ريد في الدقيقة 53، قبل أن يسجل زميله أنتوني روبنسون هدف التعادل لشيفيلد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 76 تسبب ويس فوردينغهام حارس شيفيلد في تسجيل الهدف الثاني لفولهام بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يكمل ويليان ثلاثية فولهام في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

ورفع فولهام رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة في المركز العشرين والأخير.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، فاز إيفرتون على بورنموث 3 – 0.

365714 مان يونايتد يتجاوز برينتفورد وفولهام يكتسح شيفيلد
عبد الله دوكوري لاعب إيفرتون يضيف الهدف الثالث في شباك بورنموث (رويترز)

وتقدم إيفرتون عن طريق جيمس غارنر في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف زميله جاك هاريسون الهدف الثاني في الدقيقة 37. وفي الدقيقة 60، وأضاف عبد الله دوكوري الهدف الثالث.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط في المركز التاسع عشر.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *