Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كلاب مدينة نيويورك والسكان يتزينون بملابس مثيرة للإعجاب فى عيد الفصح



يستعد العالم المسيحى فى كافة أرجاء العالم للاحتفال اليوم، الأحد، بعيد الفصح، ومن بين المحتفلين فى مدينة نيويورك الذين يرتدون قبعات إبداعية وملونة فى موكب عيد الفصح ومهرجان “بونيه” لهذا العام، سيرتدى كلبا الشيواوا التوأم بوجي وكيمبا، ملابس أنيقة تتمثل فى بدلات باستيل وقبعات علوية بقيمة 125 دولارًا مكتملة بآذان أرنب من الفرو الصناعي، وفقا لموقع “نيويورك بوست”.


من جانبه، قال مالك الكلاب، ومصمم الأزياء الخاصة بالحيوانات الأليفة، ومصمم الأزياء أنتوني روبيو، “يستغرق صنع كل قبعة يومًا واحدًا تقريبًا من البداية إلى النهاية، كيمبا هو الأبيض، لذا ستكون له آذان أرنب بيضاء، وبوجي هو الأسود، إذن أذناه سوداء”.


صناعة زينه الكلاب


وأضاف، “اخترت الموضوع المذهل لأنه مناسب جدًا ومصقول، أنا دائمًا أربط ملابس عيد الفصح مع تصوير مسرحيات هوليوود الغنائية القديمة التي جلبت لي الكثير من السعادة”.


ويمتد تقليد عطلة وسط المدينة السنوى، الذي يعود تاريخه إلى سبعينيات القرن التاسع عشر، على طول المنطقة الخامسة من شارع 49 شرقًا إلى شارع 57 شرقًا، من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً في عيد الفصح.

الكلاب ومالكهم
الكلاب ومالكهم


روبيو، وهو مواطن من برونكس إحدى مقاطعات نيويورك، والذى سار في العرض مع أطفاله الصغار الذين يبلغون من العمر 12 عامًا، منذ أن كان عمرهم ستة أشهر – وكان من أوائل الذين جلبوا الجراء للمشاركة فى المهرجان، وقال: “عندما ذهبنا لأول مرة، لم يكن هناك أي شيء، كان الناس يقولون: هل ألبست الكلاب؟ ماذا تفعل؟”.


على مر السنين، أصبح الرجل الأمريكى صديقًا للسائحين الموجودين هناك الذين انبهروا وأذهلتهم الأزياء الفخمة التي ترتديها حيواناته الأليفة، وأوضح أنهم يتوقعون ارتداء الناس ملابسهم، ولكن عندما يرون الكلاب، يجمعون كل الأطفال ويريدون التقاط الصور معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى