أكد نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد، التركيز الكبير الذي يضعه على الفريق وإعداده للمباريات المقبلة بغض النظر عن صافرات الاستهجان من جماهير الاتحاد، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي أعقب انتصار الفريق على الفيحاء في كأس الملك.

وقال سانتو، في رد على سؤال «الشرق الأوسط» حول استمرار صافرات الجماهير عليه: «سأعيد الإجابة نفسها، ما يفعله الجمهور ليس ما أركز عليه، تركيزي على الفريق وإعداده وإيجاد الحلول له فقط».

وأضاف مدرب الاتحاد: «لدي فترة طويلة مدرباً، ودربت في أعلى المستويات. أساس مهنتي، والذي أركز عليه، تحسين أداء اللاعبين».

كما تحدث سانتو عن الجدل المحيط بقراره استبعاد اللاعب العبود من الفريق، وذلك بعد سؤال من «الشرق الأوسط»، وأكد أنه أوضح للنادي في نهاية الموسم السابق اللاعبين الذين لا يحتاجهم في تشكيلة الفريق.

وعن هذه النقطة مضى سانتو في الحديث: «دائماً لن أشكل مشكلة في النادي، النادي هو الذي له الحق في اتخاذ القرارات، وإذا كان النادي يعتقد بأنه يجب علي التحدث بخصوص القرارات فسأتحدث»، مضيفاً: «أنا دائماً أحمي اللاعبين، وهذه ليست اللحظة المناسبة للحديث عن هذا الأمر، وكل المواقف الخاصة ستبقى خاصة».

وأنهى سانتو المؤتمر بتأكيد أنه لن يشكّل مشكلة داخل النادي، قائلاً: «نحن هنا من أجل العمل، وحققنا بطولات في الموسم الماضي، ونحاول أن نبذل أفضل ما في وسعنا، وتركيزي منصب نحو الفريق فقط، ولو أُطلقت صافرات الاستهجان في أي وقت هذا أمر لا أهتم به».

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *