قال الإنجليزي ستيفين جيرارد، مدرب فريق الاتفاق، إن خسارته في دور الـ16 من بطولة كأس الملك أمام النصر كانت بسبب «الحكم» على حد وصفه.

وأوضح جيرارد في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: «مبروك للنصر الفوز، لديهم لاعبون مميزون، ومدرب رائع، لكننا خسرنا بسبب الحكم»، مضيفاً: «الحكم قال لأحد المساعدين لي إن البطاقة الحمراء لعلي هزازي كانت ردة فعل على مطالبات لاعبي النصر. بدأت مسيرتي في كرة القدم عام 1990، ولم أشاهد حالة طرد مثل التي تعرض لها علي هزازي، الخطأ الذي تسبب به هزازي لا يتجاوز منحه بطاقة صفراء».

وعاد للحديث عن المباراة: «كانت مباراة رائعة، مليئة بالحماس والندية، لكن حكم المباراة كانت له كلمة كبيرة فيما آلت إليه نتيجة المباراة».

وعن فريقه، قال جيرارد: «لعبنا اليوم من دون مهاجمين بسبب غيابهم بداعي الإصابة. واللاعبون الشباب الذين عوضوهم يملكون الجودة لكنهم يحتاجون إلى المزيد من الخبرة، ونحن مستمرون في تطوير الشق الهجومي للفريق. الروح والرغبة لتحقيق الانتصار كانت موجودة لدى اللاعبين، لكن الجميع يعرف لماذا خسرنا اللقاء».

وخوضاً في تفاصيل خصمه النصر، قال جيرارد: «كنا نعرف أن النصر يعاني في الكرات التي تلعب خلف خط دفاعهم، لكننا افتقدنا للمهاجم الذي ينهي الفرص في الشباك».

وختم مدرب الاتفاق حديثه: «أنا سعيد بخبر إعلان أستراليا عدم رغبتها بالتقدم لاستضافة كأس العالم 2034، هذا يزيد من حظوظ السعودية باستضافة البطولة، وإذا ما تم هذا الأمر أعتقد أنها ستكون كأس عالم رائعة».

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *