خفف رافائيل نادال وكارلوس ألكاراس اليوم الأربعاء من توقعات فريق الأحلام الإسباني للحصول على ذهبية زوجي التنس، إذ يتطلعان للعب معا في ألعاب باريس.

وكان ألكاراس، الفائز بلقبي فرنسا المفتوحة وويمبلدون هذا العام، ونادال صاحب 22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى والذي عانى من الإصابات على مدار عامين، محور التركيز الرئيسي في منافسات التنس الأولمبية التي تبدأ يوم السبت وتستمر حتى الرابع من أغسطس (آب).

وقال نادال (38 عاما) للصحافيين: «أتفهم إلى حد ما حالة الترقب لرؤيتنا نلعب سويا لكن دعونا لا نعتقد أن هذا سيترجم إلى نجاح.

ألكاراس ونادال أثناء التدريب (رويترز)

أعتقد أن هذا خطأ. لم يلعب كارلوس كثيرا من منافسات الزوجي ولم أخض (أنا) كثيرا من منافسات الزوجي أو الكثير من مباريات الفردي مؤخرا».

وأضاف: «سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة، على الأقل، المغادرة بشعور جيد بعد بذل كل ما في وسعنا للوصول إلى ما يمكننا الوصول إليه. (لكن) من الواضح أننا لم نتمكن من الاستعداد معا لبطولة مثل هذه حيث استعدت فرق أخرى».

وكان ألكاراس (21 عاما) واثقا من أن اللعب على الملاعب الرملية التي فاز عليها ببطولة رولان غاروس قبل أسابيع قليلة ستشكل أفضلية لهما.

وقال: «لم تسنح لي الفرصة للعب كثير من بطولات الزوجي، لكن من الواضح أن سحر العودة إلى رولان غاروس وإلى هذه الملاعب التي استمتعت دائما باللعب فيها… يجعل الأمر أكثر سهولة».

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *