لم يكن دانييل ويفن معتاداً على الشهرة التي تصاحب الفوز بلقب أولمبي، وذلك بعد أن أصبح أول آيرلندي يفوز بميدالية ذهبية في منافسات السباحة بالأولمبياد، لكن السباح البالغ من العمر 23 عاماً لم يشعر بالخجل عند الوقوف لالتقاط الصور مع الآخرين في القرية الأولمبية بباريس.

وسجل ويفن رقماً قياسياً أولمبياً ليفوز بسباق 800 متر حرة، الثلاثاء الماضي، ويبدو في طريقه لتحقيق ثنائية في لا ديفونس أرينا؛ إذ تصدر تصفيات سباق 1500 متر حرة، السبت.

وقال السباح الآيرلندي الذي يتحلى بالتواضع، وكذلك الثقة، إن فوزه بميداليتين ذهبيتين «سيعني كل شيء» بالنسبة له، لكنه خارج حوض السباحة يحرص على الاستمتاع، ويقف حينما يصطف الناس لالتقاط الصور مع السباح الذي يرتدي نظارة طبية.

وقال ويفن للصحافيين والابتسامة على وجهه: «أعتقد في الواقع أنني ربما أكون من بين أشهر الأبطال الأولمبيين. أظن أن (الرياضيين) في كل الرياضات يأتون إليّ في قاعة الطعام ويطلبون الصور. أشعر وكأنني سيمون بايلز! تم التقاط 500 (صورة) لي أو شيء من هذا القبيل».

وتُوّجت لاعبة الجمباز الأميركية سيمون بايلز بسادس ميدالية ذهبية أولمبية لها، الخميس الماضي، لتؤكد مكانتها كأفضل لاعبة جمباز على الإطلاق.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *