بعد مرور عشر سنوات على تشخيص إصابتها بالسرطان للمرة الأولى، عادت سامانثا هاريس، مقدمة برنامج “الرقص مع النجوم” السابقة، إلى الإصابة بسرطان الثدي.

نشرت هاريس يوم الأربعاء مقطع فيديو على إنستغرام تشارك فيه الأخبار وتعرب عن امتنانها لنظام الدعم الخاص بها.

وقالت هاريس (50 عاما) في مقطع الفيديو: “لدي بعض الأخبار الصحية التي أحتاج إلى مشاركتها والتي لم أكن أعتقد أنني سأشاركها مرة أخرى في حياتي، لكني أعاني من تكرار الإصابة بسرطان الثدي”. “وأشعر بأنني محظوظ جدًا لأنني تمكنت من توجيه ودعم وقيادة الكثير منكم في مجتمع “صحتك الأكثر صحة”، وسأواصل القيام بذلك، وسأواصل القتال وسأكون بخير.”

“الرقص مع النجوم” ويتني كارسون تقول إنها كانت “محرجة” للكشف عن تشخيص السرطان للمنتجين

تم تشخيص سامانثا هاريس لأول مرة بسرطان الثدي في عام 2014. (غيتي إيماجز)

وتابعت: “أنا ممتنة جدًا لعائلتي وأصدقائي المقربين، وبينما أعتمد عليهم، أتواصل أيضًا معك خلال هذا الوقت، وسأواصل مشاركة المزيد مع كشف خطة العلاج الخاصة بي”. “سوف أراك قريبا.”

مستخدمو التطبيق انقر هنا لعرض المنشور

وفي مقطع فيديو آخر تم نشره يوم السبت، شاركت هاريس الخطوات التي سبقت يوم الجراحة.

هل تحب ما تقرأه؟ انقر هنا لمزيد من الأخبار الترفيهية

“إنه يوم الجراحة، لذا توقف أولاً وهو أنني يجب أن أقوم بوضع مشبك جراحي في الثدي ليُظهر للجراح بشكل أساسي عندما يدخل مكان الورم السرطاني، الأنسجة السرطانية حتى يعرف ما الذي يجب استئصاله.” هاريس، الذي كان يستعد لإجراء عملية استئصال الثدي الجزئي.

مستخدمو التطبيق انقر هنا لعرض المنشور

وفي عام 2014، قالت هاريس لمجلة بيبول إنها وجدت كتلة في ثديها الأيمن. وأظهرت الاختبارات لاحقا أنه سرطان الثدي. خضعت لعملية استئصال الثدي المزدوج بعد سماع خيارات العلاج المتاحة لها.

وقالت للمنفذ في ذلك الوقت: “شعرت وكأن فيلًا كان يجلس على صدري”. “لقد سئمت من الشعور بالطريقة التي شعرت بها في الأيام التي تلت التشخيص. كنت أعلم أنني بحاجة إلى السيطرة على الأمور.”

انقر هنا للاشتراك في النشرة الإخبارية الترفيهية

samantha-harris-2 كشفت سامانثا هاريس، المضيفة السابقة لبرنامج "الرقص مع النجوم"، عن تشخيصها الثاني بسرطان الثدي خلال عشر سنوات

شارك هاريس في الاستضافة جنبًا إلى جنب مع توم بيرجيرون لمدة موسمين. (غيتي إيماجز)

المضيف المشارك السابق، الذي وقف إلى جانب المضيف توم بيرجيرون منذ فترة طويلة من عام 2010 إلى عام 2012، ليس هو خريج “DWTS” الوحيد الذي أصيب بالسرطان.

في عام 2022، تحدثت ويتني كارسون، المحترفة السابقة، عن أنها كادت أن تفوت فرصة “حلمها” عندما اكتشفت أنها مصابة بسرطان الجلد، وهو نوع من سرطان الجلد، قبل أسابيع من وصولها إلى لوس أنجلوس في عام 2014.

witney-carson-1 كشفت سامانثا هاريس، المضيفة السابقة لبرنامج "الرقص مع النجوم"، عن تشخيصها الثاني بسرطان الثدي خلال عشر سنوات

تحدثت ويتني كارسون، خريجة مسلسل “DWTS”، عن تشخيص إصابتها بالسرطان في عام 2022.

وقالت لمجلة بيبول في ذلك الوقت: “لقد تلقيت أخيرًا هذه المكالمة التي كانت ستؤدي إلى ارتفاع مسيرتي المهنية”. “لقد كان حلمي.”

وقالت عن الموسم الذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب كودي سيمبسون: “فجأة تم تشخيص إصابتي بسرطان الجلد، وبطبيعة الحال، كوني على طبيعتي، أقول: “لا بأس. لا يزال بإمكاني الاستمرار في العرض”.

أشارت الطبيبة البيطرية في “DWTS” إلى أنها كانت “محرجة” من الكشف عن تشخيصها لأنها أرادت أن يعتقد الناس أنها تتمتع بصحة جيدة.

witney-carson-2 كشفت سامانثا هاريس، المضيفة السابقة لبرنامج "الرقص مع النجوم"، عن تشخيصها الثاني بسرطان الثدي خلال عشر سنوات

تم تشخيص إصابة كارسون بسرطان الجلد.

“أعتقد أنني شعرت بالحرج فقط لأنني كنت رياضيًا وكان من المفترض أن أقوم بكل شيء صحي ولياقي. كان من المفترض أن أفعل كل الأشياء الصحيحة لأكون رياضيًا، ولذلك كان محرجًا بالنسبة لي أن أفعل ذلك”. قالت: “نعم، لقد كنت مريضة”. “لم يكن المنتجون يعرفون. وشريكي لم يكن يعرف. أردت أن يعتقد الناس أنني بصحة جيدة.”

تشعر كارسون، التي تم تشخيص إصابتها بسرطان الجلد في سن التاسعة عشرة، أن استخدامها لأسرة التسمير في المدرسة الثانوية ربما كان أحد المساهمين. والداها أيضًا ناجيان من سرطان الجلد – تلعب الوراثة دورًا في سرطان الجلد.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

ساهمت جانيل آش من قناة فوكس نيوز ديجيتال في هذا المنشور.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *