ستقدم قناة فوكس نيوز برامج خاصة حول المؤتمر الوطني الديمقراطي لعام 2024 من شيكاغو.

ستحتل أكبر الأسماء في الحزب الديمقراطي مركز الصدارة بعد ما يقرب من شهر من إعلان الرئيس بايدن الرائج أنه سيعلق محاولته لإعادة انتخابه وتأييده لنائبة الرئيس كامالا هاريس. ومن بين المتحدثين المتوقعين بايدن والرئيسان السابقان أوباما وكلينتون ووزيرة الخارجية السابقة والمرشحة الديمقراطية للرئاسة لعام 2016 هيلاري كلينتون.

ستقدم شانون بريم برنامج “FOX News Sunday” من Windy City، وستبث قناة Fox News عددًا كبيرًا من برامجها الأكثر شعبية خلال أيام الأسبوع يوم الأحد عشية المؤتمر.

“غرفة الأخبار الأمريكية” مع بيل هيمر ودانا بيرينو، و”Outnumbered”، و”American Reports”، و”The Story with Martha MacCallum”، و”Special Report” مع بريت باير، و”The Ingraham Angle”، و”Jesse Watters Primetime”، و”Hanity”. سيتم بث جميعها على الهواء مباشرة يوم الأحد.

أنصار كامالا هاريس غير متأكدين عندما سئلوا عن إنجازات سياسة نائب الرئيس

ابتداءً من يوم الاثنين، ستقدم قناة فوكس نيوز برنامجًا خاصًا كل ليلة لمدة ساعة بعنوان “FOX News Democracy 2024: المؤتمر الوطني الديمقراطي” تقدمه مارثا ماك كالوم وبريت باير كل ليلة حتى الخميس في الساعة 10 مساءً بالتوقيت الشرقي. (أليكس فروبلوسكي / بلومبرج عبر غيتي إيماجز)

ابتداءً من يوم الاثنين، ستقدم قناة فوكس نيوز برنامجًا خاصًا كل ليلة لمدة ساعة بعنوان “FOX News Democracy 2024: المؤتمر الوطني الديمقراطي” تقدمه مارثا ماك كالوم وبريت باير كل ليلة حتى الخميس في الساعة 10 مساءً بالتوقيت الشرقي.

وسينضم إلى ماك كالوم وباير فريق متناوب من المعلقين والمضيفين، بما في ذلك كبير المحللين السياسيين بريت هيوم، وكبير المحللين السياسيين خوان ويليامز، ومقدم برنامج “Sunday Night in America” ​​تري جودي، ومقدم برنامج “Outnumbered” من راديو FOX News. كايلي ماكناني، “الخمسة” تشارك في استضافة جيسيكا تارلوف وهارولد فورد جونيور جنبًا إلى جنب مع المساهمين كيليان كونواي، كارل روف، تشارلي هيرت، كاتي بافليش، ماري هارف، مارك ثيسن، ماري كاثرين هام وروبرت وولف.

بمجرد اختتام برنامج FOX News Democracy 2024: المؤتمر الوطني الديمقراطي كل ليلة، سيتم بث برنامج Gutfeld في الساعة 11 مساءً بالتوقيت الشرقي طوال المؤتمر، تليها نسخة مباشرة من برنامج FOX News @ Night لـ Trace Gallagher.

مضيفة CNN تضغط على SPOX لحملة هاريس بشأن جدول نائب الرئيس وهي تتجنب الصحافة: “لديها الوقت” لإجراء مقابلة

Fox-News-Democracy-24 فوكس نيوز تبث برامج خاصة من المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو

هارولد فورد جونيور، دانا بيرينو، جيسي واترز، مارثا ماك كالوم، بريت باير، كيليان كونواي وبريت هيوم. (فوكس نيوز ميديا)

وخارج المحيط الأمني، من المرجح أن تكون هناك مشاهد من الغضب والمعارضة – حيث يخطط المتظاهرون الذين يحتجون على دعم إدارة بايدن هاريس لإسرائيل في حربها المستمرة منذ 11 شهرًا تقريبًا مع حماس في غزة، للنزول إلى الشوارع.

سيقدم مراسلا فوكس نيوز الكبار في البيت الأبيض جاكي هاينريش وبيتر دوسي، ومراسلا FNC بريان ليناس وريتش إدسون ومراسل فوكس بيزنس ماديسون ألورث تقارير إضافية من اللجنة الوطنية الديمقراطية، بينما سيقدم ستيف هاريجان ومايك توبين تقارير داخل منطقة الاحتجاج ومحيطها.

تتوسع التغطية الخاصة لـ FOX News Media إلى ما هو أبعد من FNC.

برامج فوكس بيزنس “فارني وشركاه”. وسيتم بث “The Bottom Line” مباشرة من شيكاغو، وكذلك برنامج “The Guy Benson Show” على راديو FOX News.

منشورات حملة هاريس فضحت الادعاء بأن ترامب وصف شارلوتسفيل النازيين الجدد بـ “أشخاص طيبون جدًا”

image0-8 فوكس نيوز تبث برامج خاصة من المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو

مارثا ماكالوم وبريت باير يبثان مباشرة من المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري. (فوكس نيوز ميديا)

سيقود جاريد هالبيرن وجيسيكا روزنتال من Fox News Audio تغطية حية في أوقات الذروة كل ليلة مع تحليل من المحلل السياسي في راديو Fox News جوش كراوشار.

ستصدر Fox News Podcasts مقاطع جديدة تركز على المؤتمرات في “The FOX News Rundown” كل صباح بالإضافة إلى حلقات أصلية جديدة من “Perino on Politics”، و”The Bret Baier Podcast”، و”The Untold Story w/Martha MacCallum”، و”The Untold Story w/Martha MacCallum”. Livin ‘The Bream” و”The Trey Gowdy Podcast” طوال الأسبوع.

سيقوم Bream بترسيخ التغطية الخاصة التي سيتم إتاحتها لمحطات FOX كل ليلة من المؤتمر في الساعة 10 مساءً بالتوقيت الشرقي.

ستقوم FOX Nation ببث مباشر “غير تقليدي” مع مضيفين متناوبين كل ليلة في الساعة 11 مساءً بالتوقيت الشرقي للرد على أحداث الليل، وسيكون البث المباشر لأحداث DNC متاحًا أيضًا على FOXNews.com طوال الأسبوع.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

ساهم بول شتاينهاوزر من قناة فوكس نيوز ديجيتال في إعداد هذا التقرير.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *