انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

بالإضافة إلى الوصول الخاص إلى مقالات محددة ومحتويات متميزة أخرى في حسابك – مجانًا.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

تم إخراج لاعب خط الوسط البرازيلي دانيلو من الملعب في أقل من عشر دقائق نوتنجهام فورست – افتتاحية الموسم بعد تعرضه لإصابة خطيرة في ساقه خلال مباراة السبت أمام بورنموث.

وظهر المشهد المرعب بعد مرور ست دقائق من المباراة عندما قام دانيلو و مهاجم بورنموث ذهب أنطوان سيمينيو لتحدي الكرة.

يتلقى دانيلو لاعب نوتنجهام فورست وأنطوان سيمينيو لاعب بورنموث العلاج خلال مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سيتي جراوند في نوتنجهام في 17 أغسطس 2024. (مايك إجيرتون / صور PA عبر صور غيتي)

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

واصطدم اللاعبون لكن يبدو أن دانيلو أصيب عندما سقط بقوة على قدمه اليسرى.

وشوهد دانيلو، الذي انضم إلى فورست قادماً من بالميراس العام الماضي، وهو يطلب المساعدة بينما بقي على الأرض وهو يعاني من ألم واضح.

تحذير: الصور الرسومية

danilo-2 تعرض لاعب نوتنجهام فورست لإصابة خطيرة في ساقه في الدقائق الأولى من المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز

يتفاعل دانيلو لاعب نوتنغهام فورست بعد تعرضه لإصابة أثناء التحدي ضد أنطوان سيمينيو لاعب بورنموث في 17 أغسطس 2024. (صور الحركة عبر رويترز/بيتر تشيبورا)

توقعات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25: اختيارات وتوقعات لجميع الفرق العشرين

وعلى الفور تم تطويقه من قبل اللاعبين والطاقم الطبي. وفي النهاية تم إخراج الشاشات لحمايته من الملعب، وتأجلت المباراة لعدة دقائق حتى تم إخراجه على نقالة.

ولم يعرف على الفور مدى إصابة دانيلو، لكن ترددت أنباء عن كسر في ساقه. وبدا أن صور الحادث أظهرت الطبيعة التصويرية لإصابته.

danilo-3 تعرض لاعب نوتنجهام فورست لإصابة خطيرة في ساقه في الدقائق الأولى من المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز

دانيلو لاعب نوتنجهام فورست يتلقى العلاج خلال مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سيتي جراوند، نوتنجهام، في 17 أغسطس 2024. (مايك إجيرتون / صور PA عبر صور غيتي)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

استؤنفت المباراة بعد التأخير حيث تقدم نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0 في الشوط الأول. انتهت المباراة بالتعادل.

ساهمت وكالة أسوشيتد برس في إعداد هذا التقرير.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *