يكشف توماس ريت أن علاقته مع زوجته لورين أكينز – التي توصف غالبًا بأنها زواج مثالي – كادت أن “تنهار”.

وقال النجم الريفي لنا ويكلي: “لقد أصبحنا مشهورين في أصعب لحظة في حياتنا الشخصية”. “تبني [Willa Gray] وكان الحمل في نفس الوقت أثناء وجودي في أوغندا لمدة عام مع سفري ذهابًا وإيابًا أمرًا صعبًا للغاية.”

وفي عام 2017، أعلن الزوجان أنهما بصدد تبني طفل من أفريقيا وأنهما حامل أيضًا. وبموجب القانون الأوغندي، يتعين على الاثنين رعاية الفتاة الصغيرة لمدة عام في الدولة الواقعة في شرق إفريقيا.

توماس ريت يوقف حفل ناشفيل مؤقتًا ليقول صلاة من أجل المعجبين الذين يعانون من حالة طبية طارئة

اعترف توماس ريت في مقابلة جديدة أنه وزوجته لورين كانا “ينفجران داخليًا” أثناء صعودهما إلى النجومية. كان الزوجان أيضًا في طور التبني والحمل. (جون شيرر / غيتي إيماجز لـ CMA)

كانت الرحلة إلى الأبوة مرهقة.

“لن أكذب، لقد كانت هناك ليالٍ عديدة كنت أقول فيها: “لا أعرف ما إذا كان سيتم التوقيع على هذه الورقة أو ما إذا كنا سنتوصل إلى هذا الاجتماع الذي نحتاج إلى عقده”. لقد نجحت الصلاة في اجتيازنا.”

لمستخدمي التطبيقات انقر هنا لمشاهدة الانستغرام

طار الزوجان بين أوغندا والولايات المتحدة ما يقرب من اثنتي عشرة مرة خلال هذه العملية.

“كنت سأذهب إلى أوغندا لأكون زوجًا وأبًا، ثم أذهب إلى أمريكا وأقول: حسنًا، العروض والموسيقى.” كنت أنفجر داخليًا، وكذلك لورين، وقد وصلنا إلى نقطة الانهيار هذه [feeling like] شيء يجب أن يعطي. لم يكن وقتًا ممتعًا في زواجنا”.

لكن الزوجين ثابروا.

thomas-rhett-lauren كان نجم موسيقى الريف توماس ريت وزوجته لورين "ينفجران داخليًا" أثناء صعوده إلى الشهرة

لم يتخل توماس ريت وزوجته لورين عن زواجهما أبدًا. تزوجا عندما كانا في الثانية والعشرين من عمرهما. (جيسون كمبين / غيتي إيماجز لـ CMT)

هل تحب ما تقرأه؟ انقر هنا لمزيد من الأخبار الترفيهية

قال ريت: “لم يكن الاستسلام خياراً متاحاً” لإنجاح زواجه من لورين، التي يعرفها منذ أن كانا أطفالاً. “لم تخطر هذه الفكرة في ذهني أو في ذهن لورين أبدًا. نظرًا لكوني منسقًا وعناد لورين، فقد نجحنا في نجاح الأمر. أسهل شيء يمكنك فعله هو الاستقالة. ولكن عندما لا تفعل ذلك وتستمر في المحاولة، فسوف تصبح أقوى حتما.”

“أنا ممتن للغاية لأننا اضطررنا إلى اجتياز ذلك لأنه لدينا الآن مجموعة كاملة من الأدوات لاستخدامها في المرة القادمة في شيء صعب [happens]وأوضح مغني “Die a Happy Man”.

“إن أسهل شيء يمكنك القيام به هو الإقلاع عن التدخين. ولكن عندما لا تفعل ذلك وتستمر في المحاولة، فسوف تصبح أقوى حتماً.”

– توماس ريت يتحدث عن القتال من أجل زواجه

ريت، الذي تزوج من لورين عندما كانا يبلغان من العمر 22 عامًا في عام 2012، يفخر بالحديث عن صراعاته الزوجية والتخلص من وصمة العار التي تجعله هو وزوجته الزوجين المثاليين الذين غالبًا ما يطلق عليهما مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي.

thomas-rhett-and-lauren كان نجم موسيقى الريف توماس ريت وزوجته لورين "ينفجران داخليًا" أثناء صعوده إلى الشهرة

لدى توماس ريت وزوجته أربع بنات معًا. (تايلور هيل / فيلم ماجيك / غيتي إيماجز)

انقر هنا للاشتراك في النشرة الإخبارية الترفيهية

“في عمر 26 عامًا، كان من المثير للأعصاب تصوير أي شيء أقل من مجرد “هدفين” على Instagram. الآن ليس هناك أي ضغط للتظاهر بأننا [something] نحن لسنا كذلك. وقال ريت: “نحن أشخاص عاديون نتعامل مع نفس الأشياء التي يتعامل معها الآخرون”.

وقال عن تربية بناته الأربع: “أحد الأشياء المفضلة لدي هو الحديث عن مدى صعوبة الزواج ومدى صعوبة أن تكون أبًا وتربي أطفالًا ليكونوا أشخاصًا صالحين”. 6 سنوات، لينون لوف، 4 أعوام، وليلي كارولينا، عامان.

مستخدمو التطبيق انقر هنا لمشاهدة الانستغرام

thomas-rhett-pregnant-lauren كان نجم موسيقى الريف توماس ريت وزوجته لورين "ينفجران داخليًا" أثناء صعوده إلى الشهرة

توماس ريت وزوجته لورين في عام 2019 قبل أن يرحب الزوجان بابنتهما الثالثة. (جيف كرافيتز / فيلم ماجيك لـ dcp / غيتي إيماجز)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

“هناك أيام أسهل من غيرها ولحظات من الفرح الخالص، وهناك الكثير من الأيام السيئة. أشعر أن لدي بعض الحكمة لمشاركتها مع الشباب حتى لا يرتكبوا نفس الأخطاء التي ارتكبتها.”

يقول ريت إن “الصدق الكامل بأي ثمن” هو كيفية اجتياز فترة صعبة. “لا يمكن للظلام أن يعيش حيث يوجد النور. أما بالنسبة للفنانين الشباب الذين يحاولون أن يقرروا: “هل أريد أن أتزوج في سن الثانية والعشرين؟ ما الذي سيفعله هذا في مسيرتي المهنية؟” إذا كان هذا الشخص هو الشخص الذي تفضله، فتزوجه وامتلكه. اجعل هذا الشخص هو محور اهتمامك، لأنه صخرتك لبقية حياتك.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *