انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

بالإضافة إلى الوصول الخاص إلى مقالات محددة ومحتويات متميزة أخرى في حسابك – مجانًا.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

جديديمكنك الآن الاستماع إلى مقالات فوكس نيوز!

لقد كان خطأي. لقد اشتريت 10 عبوات من السجائر المفضلة لدي مقابل 6 دولارات تقريبًا للواحدة في ولاية فرجينيا الغربية في طريقي إلى المطار الأسبوع الماضي، ولكن في خطوة خاصة بي تركتهم في سيارتي.

كان هذا سيئًا بما فيه الكفاية في سان فرانسيسكو، محطتي الأولى، حيث تكلف حزمة مكونة من 20 قطعة من النعيم المؤقت 15 دولارًا سخيفًا، لكن في شيكاغو، انفجر ذهني ومحفظتي عندما اتصل أمين الصندوق في متجر 7-Eleven بحزمتين بقيمة 40 دولارًا. .

لماذا لا مائة؟ لماذا لا مليون؟

ديفيد ماركوس: الاختلاف المذهل بين DNC وRNC يكشف الكثير عن كلا الطرفين

بادئ ذي بدء، هذا لا معنى له. سألت الكونسيرج في الفندق عن ذلك فقال لي: “لا أحد يعيش هنا يدفع ذلك، نحن نشتريها من متاجر تحت الأرض”.

“ماذا، مثل من ولاية إنديانا؟” سألت: “بالضبط”، أجاب.

تفضل، اشعر بالفخر والتفوق وأنت تمشي بجانبنا، نحن لا نهتم. قم بفرض ضريبة على دخاننا كما تريد؛ سنجد طريقة للتغلب عليه. (إستوك)

كنت أعرف هذه اللعبة من مدينة نيويورك حيث يدخن كل بوديجا آخر بقيمة 9 دولارات من فيرجينيا. في الواقع، إذا أوقفت أحد المدخنين في أحد شوارع جوثام، فمن المحتمل أن تكون علبته تحمل ختمًا ضريبيًا من Old Dominion.

لكن الأمر لا يقتصر على أن هذه الضرائب الباهظة غير ناجحة. في الواقع، معدلات التدخين ثابتة بشكل أساسي بغض النظر عن التكلفة المفترضة للسجائر. انها مجرد إهانة.

كامالا هاريس سان فرانسيسكو هي كابوس بائس. هل هذا ما خططت له في أمريكا؟

باعتباري مدخنًا، ولدينا جميعًا هذه القصة، يمكن أن أقف بمفردي بعيدًا عن الطريق، وسيوجه شخص ما وجهًا إليّ، أو يعلق قائلاً: “مقرف!”

إنه سلوك غريب، لا أحد يذهب إلى شخص سمين يأكل بيج ماك ويقول له: “كيف يمكنك أن تفعل هذا بنفسك؟” لأن ذلك من شأنه أن يجعلك رعشة. شيكاغو أيضًا لا تفرض ضريبة على بيج ماك لجعل سعره 20 دولارًا.

big-mac-burger تخضع علب السجائر التي تبلغ قيمتها 20 دولارًا في شيكاغو لضريبة مرتفعة جدًا، حتى أن الملك جورج الثالث سيشعر بالحرج

(شيكاغو لا تفرض ضريبة على بيج ماك لجعل سعره 20 دولارًا.)

الشيء الوحيد الذي يمكنني حقًا مقارنة سوء معاملة المدخنين به هو تلك الأوقات أثناء فيروس كورونا عندما يصرخ شخص ما على بعد 30 قدمًا “قناع!” إذا لم يكن لديك قطعة من القماش التي لا معنى لها فوق فمك.

تأسس بلدنا اللعين بأكمله على معارضة الضرائب غير العادلة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمدخنين، حتى جورج الثالث لم يتمكن من التوصل إلى مثل هذه الإجراءات العقابية.

وهي نفس الغريزة، لا علاقة لها بالصحة أو السلامة، الأمر كله يتعلق بالشعور بالتفوق الأخلاقي، وإتاحة الفرصة للنظر بازدراء إلى زملائك من البشر والشعور وكأنك أفضل منهم.

لقد أصبحت تكلفة التدخين في مدننا الزرقاء الكبيرة التي يديرها الديمقراطيون مرتفعة للغاية لدرجة أنه أصبح من الطبيعي الآن أن يقدم الناس دولارًا أو دولارين لتدخين سيجارة، لكن المدخن الحقيقي لا يأخذ المال أبدًا.

tobacco-smoke تخضع علب السجائر التي تبلغ قيمتها 20 دولارًا في شيكاغو لضريبة مرتفعة جدًا، حتى أن الملك جورج الثالث سيشعر بالحرج

في شيكاغو، ذهل عقلي ومحفظتي عندما اتصل موظف الصندوق في متجر 7-Eleven بحزمتين بقيمة 40 دولارًا. (إستوك)

لأنك تعرف ما هو يستحق أكثر من الدولار؟ قضاء ثلاث دقائق مع شخص غريب والاستماع إليه، وحياته، وقصته، وأقوم بذلك كل يوم تقريبًا.

انقر هنا لمزيد من آراء فوكس نيوز

غدًا، ستأخذني الطرق الريفية إلى المنزل حيث أنتمي، وسيكون لدي 10 علب من الدخان الرخيص في انتظاري. ولكن بالنسبة لبقية البلاد، حيث يريد الفقراء المزعجون أن يديروا حياة الجميع، فإن هذه الأسعار السخيفة سوف تستمر.

تأسس بلدنا اللعين بأكمله على معارضة الضرائب غير العادلة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمدخنين، حتى جورج الثالث لم يتمكن من التوصل إلى مثل هذه الإجراءات العقابية.

غدًا، ستأخذني الطرق الريفية إلى المنزل حيث أنتمي، وسيكون لدي 10 علب من الدخان الرخيص في انتظاري. ولكن بالنسبة لبقية البلاد، حيث يريد الفقراء المزعجون أن يديروا حياة الجميع، فإن هذه الأسعار السخيفة سوف تستمر.

لكني سأقول لك هذا، إنهم لا يستطيعون ولن يمنعونا. سندخن في شيكاغو، سندخن في البحار والمحيطات، سندخن على الشواطئ، سندخن في أرض الهبوط، ولن نستسلم ولاعاتنا أبدًا.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

لذا تفضل، واشعر بالفخر والتفوق وأنت تمشي بجوارنا، فنحن لا نهتم. قم بفرض ضريبة على دخاننا كما تريد؛ سنجد طريقة للتغلب عليه. هذه هي الولايات المتحدة الأمريكية، في سبيل الله. وسنفعل ما نريد أن نفعله، وليس ما تريد منا الحكومة أن نفعله.

هنا ينتهي التهجم. اذهب بسلام. وإذا كنت بحاجة إلى سيجارة، سأكون بالأسفل عند الزاوية.

انقر هنا لقراءة المزيد من ديفيد ماركوس

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *