انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المقالات. قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب مجاني لمواصلة القراءة.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

ال جولة بي جي ايه وسيتواجه فريق LIV Golf أخيرًا عندما يجتمع أربعة من أكبر نجوم الجولات معًا في وقت لاحق من هذا العام في مباراة مخصصة للتلفزيون.

سيواجه سكوتي شيفلر وروري ماكلروي برايسون ديشامبو وبروكس كوبكا في حدث الذروة على قناة TNT في لاس فيغاس في ديسمبر، حسبما أفاد موقع Golfweek يوم الأربعاء.

سكوتي شيفلر يصافح روري ماكلروي في الملعب الأخضر الثامن عشر خلال الجولة الثانية من بطولة الماسترز في نادي أوغوستا الوطني للغولف في 12 أبريل 2024، في أوغستا، جورجيا. (جولة بن جاريد / PGA عبر Getty Images)

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

على الرغم من أن المحترفين قد تنافسوا ضد بعضهم البعض من قبل، إلا أن هذه ستكون المرة الأولى التي يتنافسون فيها وجهًا لوجه في حدث منذ حلبة منافسة مدعومة من السعودية اجتذب بعضًا من أكبر الأسماء في جولة PGA.

وقال ماكلروي للمنفذ: “يسعدني أن أشارك مع سكوتي في ما يعد بأن يكون مبارزة مثيرة ضد برايسون وبروكس في فيجاس في ديسمبر المقبل”. “هذه ليست مجرد مسابقة بين بعض أبطال الجولف الكبار؛ إنه حدث مصمم لتنشيط المشجعين. نحن جميعًا هنا لتقديم عرض رائع والمساهمة في حدث حسن النية الذي يجمع الأفضل معًا مرة أخرى.”

dechambeau-keopka سكوتي شيفلر وروري ماكلروي يواجهان برايسون ديشامبو وبروكس كوبكا في مواجهة PGA Tour-LIV للجولف

يحضر برايسون ديشامبو وبروكس كوبكا من الولايات المتحدة حفل افتتاح كأس رايدر الثالث والأربعين في Whistling Straits في 23 سبتمبر 2021 في كوهلر بولاية ويسكونسن. (أندرو ريدنجتون / غيتي إيماجز)

سكوتي شيفلر يفوز ببطولة الجولة، متوجًا موسم 2024 الذي حطم الأرقام القياسية

في حين أن تفاصيل الحدث لم يتم تأكيدها بعد، فإن أخبار المباراة تأتي في الوقت الذي لا تزال فيه جولة PGA تعمل على التفاوض على صفقة مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي كمستثمر أقلية في الذراع التجاري للجولة المسمى شركات جولة PGA.

ولا يوجد ما يشير إلى أن الصفقة قريبة، وستظل خاضعة لمراجعة وزارة العدل الأمريكية.

يبدو أن التوترات بين الدائرتين قد هدأت منذ الإعلان عن خطط الصفقة لأول مرة في يونيو 2023. ولكن، في الوقت الحالي، يبدو أنه لا يوجد حل للاعبي LIV الذين يأملون في العودة إلى أحداث جولة PGA.

scottie-scheffler سكوتي شيفلر وروري ماكلروي يواجهان برايسون ديشامبو وبروكس كوبكا في مواجهة PGA Tour-LIV للجولف

يلعب سكوتي شيفلر تسديدته من نقطة الإنطلاق التاسعة خلال الجولة الأخيرة من بطولة الجولة. (جون ديفيد ميرسر / يو إس إيه توداي سبورتس)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

أكدت جولة PGA الأسبوع الماضي أن أي شخص يتنافس مع LIV لا يزال غير مؤهل للمشاركة في جولة لمدة عام واحد بعد ظهوره الأخير.

ساهمت وكالة أسوشيتد برس في إعداد هذا التقرير.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *