قالت شركة «إل جي» السعودية، الرائدة في مجال حلول الهواء المبتكرة، إنها ستكون الراعي البلاتيني للدورة الـ14 من قمة التطوير العقاري في السعودية، مشيرة إلى أن هذا التعاون الاستراتيجي مع كبار المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي والمطورين ومشغلي الفنادق والمالكين والاستشاريين والمستثمرين على التزام «إل جي» السعودية بالتقدم والريادة في مجال حلول الهواء وتفانيها في قيادة مسيرة الابتكار والتقنيات المتطورة والاستدامة في المنطقة.

وتعتبر قمّة التطوير العقاري بمثابة منصة حصرية لشركة إل جي السعودية، ستتمكن خلالها من عرض رؤيتها ومنتجاتها المتطورة ومبادراتها الاستراتيجية التي جعلت منها شركة رائدة في السوق الحيوية لحلول الهواء.

ومن خلال مشاركتها بوصفها راعياً بلاتينياً، تمكنت إل جي السعودية من التفاعل مع شخصيات بارزة في القطاع، وعززت اتصالها وتعاونها الهادف ضمن بيئة رسمية ومريحة في الوقت ذاته.

وتمحورت مشاركة «إل جي» السعودية حول التزامها الثابت بدعم المحتوى المحلي وتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة والابتكار التقني.

ويعتبر استثمار الشركة في إنشاء مصنع ومركز للبحث والتطوير في المملكة برهاناً واضحاً على تفانيها في تصميم منتجاتها بما يلبي متطلبات السوق المحلية.

وستؤدي هذه الخطوة الاستراتيجية إلى دفع عجلة النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل الجديدة أيضاً في المنطقة.

كما تتوافق عروض حلول الهواء التي قدمتها إل جي السعودية خلال القمّة بسلاسة مع أهداف المملكة المتمثلة في تعزيز كفاءة استخدام الطاقة، حيث تعتمد الشركة معايير نسبة كفاءة الطاقة الموسمية وتضمن تقنية الضاغط العاكس لديها الأداء العالي وكفاءة استخدام الطاقة.

وتسهم إل جي السعودية من خلال التزامها بهذه المعايير في تحقيق معدل كفاءة الطاقة الموسمية المطلوب وتلعب أيضاً دوراً حاسماً في تخفيض استهلاك الكهرباء وانبعاثات الكربون المرتبطة بالتبريد.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *