لحق النصر بغريمه الهلال، وحجز مقعده في نصف نهائي بطولة كأس الملك عقب فوزه الكبير على مُضيفه الشباب بخماسية مقابل هدفين في ربع نهائي البطولة الأغلى محلياً.

ولم يجد الأصفر العاصمي صعوبة في تكرار تفوقه على الشباب كما فعل في الدوري السعودي للمحترفين، رغم البداية المثالية لأصحاب الأرض في المواجهة إذ كان قريباً من التقدم بعد حصوله على ضربة جزاء مبكرة مع الدقيقة 15 أهدرها البلجيكي يانيك كاراسكو بطريقة غريبة بعدما سقط وهو في طريقه لتنفيذ الجزائية لتعتلي كرته الشباك.

وجاء الرد سريعاً من جانب النصر وسجل سيكو فوفانا هدف التقدم مع الدقيقة الـ17.

وكانت الإثارة حاضرة في الشوط الأول، حيث أدرك البرازيلي كارلوس جونيور التعادل لفريق الشباب مع الدقيقة 27 لكن النصر عاد للتقدم سريعاً بهدف ساديو ماني مع الدقيقة 28 بعد كرة مرتدة مثالية انتهت في شباك الشباب.

وترجم عبد الرحمن غريب مجهودات مارسيلو بروزوفيتش وأسكن الكرة الشباك قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

رونالدو قائد النصر في سباق على الكرة مع المغربي رومان سايس مدافع الشباب (أ.ف.ب)

واتجهت الأمور للهدوء أكثر في الشوط الثاني، وعزز النصر تقدمه بهدف رابع أمن معه نتيجة المباراة، وذلك بهدف حمل توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 74.

وقلص هتان باهبري لاعب فريق الشباب الفارق في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة مستغلاً خطأ من نواف العقيدي حارس مرمى فريق النصر في التصدي للكرة التي عادت لمنطقة الجزاء وأكملها باهبري في الشباك.

ونجح البديل محمد مران في تسجيل الهدف الخامس لفريقه النصر بعد كرة مرتدة قادها ببراعة وبمجهود فردي كبير ساديو ماني ليمررها أخيراً صوب مران الذي ركنها في الشباك مع الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *