أكد الكرواتي نيناد بيليكا، المدير الفني لنادي يونيون برلين الألماني، أنه يتحتم على فريقه «تقديم مباراة مثالية» أمام ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، من أجل الإبقاء على الأمل البسيط في إنهاء دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في المركز الثالث والانتقال للمشاركة في الدوري الأوروبي.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، أنهى يونيون برلين مسيرته الخالية من الانتصارات على مستوى جميع المسابقات على مدار 3 أشهر ونصف الشهر، التي امتدت لـ16 مباراة، من خلال الفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1 في «البوندسليغا».

وأكد بيليكا أن «فريقه حصل على جرعة من الثقة بعد الفوز على غلادباخ»، وأضاف في مؤتمر صحافي، الاثنين: «علينا أن ننفذ كل ما فعلناه السبت، أنا مقتنع تماماً بأننا لو قدمنا الأداء نفسه، ستكون لدينا فرصة جيدة للفوز على ريال مدريد غداً».

وفي أول موسم له بدوري أبطال أوروبا، لم يفز يونيون برلين حتى الآن في أي مباراة ويتذيل ترتيب المجموعة الثالثة بنقطتين من 3 هزائم وتعادلين.

ومن أجل الانتقال إلى الدوري الأوروبي، يحتاج يونيون للفوز على ريال مدريد على أمل فوز نابولي الإيطالي على سبورتينغ براغا البرتغالي في المباراة الأخرى.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *