أهلا بالاصدقاء ؟ كيف حالكم مع الصيام ؟ 🙂 اليوم احبتت ان اقدم لكم عرض من شركة Truecaller المعروفة بتطبيقها truecaller .

700%2Btruecaller أحصل على خدمة Turecaller المدفوعة لمدة شهر بالمجان من أجل الكشف على عناوين وأسماء الناس من أرقام هواتفهم فقط !

ولمن لايعرف التطبيق فهو يقوم بإعطائك معلومات عن اي شخص بإستعمال رقمه الهاتفي وذلك بالمجان ، كما ان التطبيق يتوفر في نسختين : مجانية ومدفوعة  . بالنسبة للنسخة المدفوعة منه والتي ساشرح لك طريقة الحصول عليها بمناسبة شهر رمضان الابرك . فإن هذه النسخة تمتاز عن النسخة المجانية منها بكونها لاتتواجد بها إعلانات بالإضافة إلى إمكانية الحصول على إشعار في حالة قام شخص بالبحث عنك ، إضافة إلى ميزات اخرى . 

طريقة الحصول على شهر مجاني من  Truecaller :
الطريقة بسيطة اولا إذا كنت لاتتوفر على التطبيق فقم بتحميله من الرابط اسفل التدوينة وسجل نفسك (نصيحة عندما تتسجل لاتكتب إسمك الحقيقي لكي لايعثر عليك الناس بسهولة ) . بعد التسجيل نتوجه مباشرة إلى قائمة البحث كما هو مشار إليه في الصورة اسفله

Screenshot_2015-06-23-08-54-46 أحصل على خدمة Turecaller المدفوعة لمدة شهر بالمجان من أجل الكشف على عناوين وأسماء الناس من أرقام هواتفهم فقط !
ونكتبtrueramadan15 # (لاتوجد مسافة بين الـ# و كلمة trueramadan15)  . بعد ذلك ستظهر مجموعة اسفله انقر عليها من اجل الدخول إلى المسابقة .

Screenshot_2015-06-23-08-55-18 أحصل على خدمة Turecaller المدفوعة لمدة شهر بالمجان من أجل الكشف على عناوين وأسماء الناس من أرقام هواتفهم فقط !

حيث انه بمجرد الدخول تتوصل برسالة ترحيبية انك فزت بـ شهر إستعمال بالمجان  .

Screenshot_2015-06-23-08-55-12 أحصل على خدمة Turecaller المدفوعة لمدة شهر بالمجان من أجل الكشف على عناوين وأسماء الناس من أرقام هواتفهم فقط !
طبعا خلال مدة شهر واحد سيستفيد حسابك من جميع مميزات حساب مدفوع على تطبيق  truecaller. التطبيق يوجد على اندرويد ايفون ويندوز فون 8 وكذلك بلاكبيري . إستمتع !

تحميل Truecaller على اجهزة اندرويد :turecaller for android 
تحميل truecaller على باقي الاجزهزة :DOWNLOAD TRUECALLER

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *