مما لا شك فيه ان الهواتف الذكية أصبحت من الأجهزة الأكثر انتشارا في العالم ، ومعظم هذه الهواتف مزودة بكاميرا ، رغم ان مواصفاتها تختلف من هاتف لأخر.طبعا كاميرا هاتفك الذكي لا تقتصر خدماتها عل التصوير فقط، بل هناك عدد من الخدع والحيل و الاستخدامات الأخرى التي يمكنك القيام بها .
smartphone-featured%2B%25281%2529 7 حيل وخدع يمكنك القيام بها عن طريق كاميرا هاتفك !

رؤية الأشعة تحت الحمراء

owlbert_remote_2-100226947-large 7 حيل وخدع يمكنك القيام بها عن طريق كاميرا هاتفك !


عندما تقوم بتوجيه شعاع من الأشعة تحت الحمراء مباشرة إلى كاميرا هاتفك ، فستلاحظ شعاع  بنفسجي على شاشة الهاتف . طبعا هذه الأشعة لا يمكنك مشاهدتها بالعين المجردة ، يمكنك ان تجرد ذلك باستعمال جهاز التحكم عن بعد سواء سواء كانت للتلفزيون أو لاي جهاز اخر ،يمكنك استعمال الطريقة للتأكد من عمل الريموت كنترول 🙂
التقاط صور لأجسام بعيدة بالاستعانة بالتلسكوبات

snapzoomdsc08131 7 حيل وخدع يمكنك القيام بها عن طريق كاميرا هاتفك !


نعم يمكنك التقاط صور لأي جسم بعيد عنك ، باستخدام كاميرا هاتفك وبالاستعانة بالتلسكوب. هي خدعة بسيطة، لكن اغلب الناس لا يعرفها ،وهي تعمل مع المناظير، أيضا!
كاميرا مراقبة 

where-can-i-find-security-camera-i-can-view-on-smartphone2 7 حيل وخدع يمكنك القيام بها عن طريق كاميرا هاتفك !


إذا كنت تتوفر على هاتفك ذكي ولا تستعمله فيمكنك تحويله إلى جهاز كاميرا مراقبة ، يمكنك الوصول اليها من اي مكان في العالم ، طبعا هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لك بتحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا مراقبة مباشرة .
استخدام  زر التحكم في الصوت للتقاط صورة

como-tomar-fotos-smartphones 7 حيل وخدع يمكنك القيام بها عن طريق كاميرا هاتفك !


هذه الحيلة توجد فقط في بعض الهواتف الذكية ، إذ بامكانك التقاط الصور بشكل سريع عن طريق زر التحكم في الصوت . إذا كنت لا تتوافر على هذه الميزة في هاتفك فهناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من تخصيص الأزرار في هاتفك للقيام بذلك.   

التقاط صور كأنها مصممة بالفوتوشوب 

8%2527%2527%2527%2527 7 حيل وخدع يمكنك القيام بها عن طريق كاميرا هاتفك !


من الأشياء التي يمكنك القيام بها عن طريق كاميرا هاتفك هو التقاط صور مميزة وغريبة ، وبدون استعمال الفوتوشوب أو برنامج اخر .فقط من خلال كاميرا هاتفك وابستعمال احد التطبيقات مثل “Clone Camera” التي يمكنك من انشاء صورة مركبة تجعلك تظهر في الصور بوضعيات مختلفة .
الترجمة الفورية 

google_si 7 حيل وخدع يمكنك القيام بها عن طريق كاميرا هاتفك !


من الأشياء الجيدة التي يمكن القيام بها عن طريق كاميرا هاتفك ، هو الترجمة الفورية . هناك العديد من التطبيقات التي تقدم لك هذه الخدمة ، ويمكنك الاطلاع عليها في هذا الرابط .
تعرف على معدل ضربات القلب
هناك الكثير من التطبيقات لتتبع لياقتك البدنية من خلال هاتفك ، والعديد من الهواتف بدأت بدمج أجهزة استشعار للتبع حالتك الصحية والبدنية. ولكن إذا كنت لا تتوفر على هاتف مزود بمثل هذه المستشعرات وتريد التحقق من معدل نبضات قلبك ، فيمكن الاستعانة بهذا التطبيق Instant Heart Rate وبكاميرا هاتفك .(متوفر كذلك لنظام IOS و ويندوز فون )

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *